تعرف على موعد نهائي منافسات ريو دي جانيرو لكرة القدم بين منتخبي المانيا والبرازيل والقنوات الناقلة
البرازيل

تقام حالياً منافسات كرة القدم رجال بدورة الألعاب الأوليمبية في مدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل ، وتتجه أنظار العالم إلى المباراة النهائية المرتقبة بين منتخب البرازيل صاحب الأرض والجمهور ومنتخب ألمانيا أو كما يطلق عليهم البعض الماكينات الألمانية.

وصلت البرازبل للمباراة النهائية بعد فوزها على منتخب الهندوراس فوزاً  ساحقاً بخماسية نظيفة وقدت شهدت هذه المباراة أسرع هدف في تاريخ الأوليمبياد ، حيث أحرز اللاعب البرازيلي نيمار هدفاً في الثانية الـ 15 من المباراة وأحرز هدفاً في آخر دقيقة في المباراة وذلك من ضربة جزاء، بينما وصل منتخب الألمان إلي المباراة النهائية بعد أن تخطى عقبة نيجيريا في مباراة النصف النهائي والتي انتهت بفوز المنتخب الألماني على منتخب النيجيري بهدفين نظيفين .

ميعاد المباراة

ستقام المباراة النهائية بين منتخبي البرازيل صاحب الأرض والجمهور ومنتخب المانيا وذلك يوم السبت القادم الموافق 20 من أغسطس 2016 الساعة 10.30 م  بتوقيت القاهرة .

ملعب المباراة

من المقرر إقامة نهائي دورة الألعاب الأوليمبية لمنافسات كرة القدم رجال بين منتخبي البرازيل وألمانيا وذلك على الملعب الذي يدعى “مارا كانا” والذي يقع بمدينة ريو دي جاني رو بالبرازيل.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنقل المباراة على شاشة نايل سبورت وقناة بي إن سبورت HD2 .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.