الحكومة تعلن عن رفع سعر تذكرة المترو.. تعرف على السعر الجديد
سعر تذكرة المترو الجديد

في تصريحات السفير حسام قاويش، المتحدث باسم مجلس الوزراء، بالأمس ببرنامج “يحدث في مصر”، المُذاع على فضائية “إم بي سي مصر”، أكد قاويش أن مجلس الوزراء وافق علي رفع سعر تذكرة المترو، وأنه من المتوقع أن يكون الحد الأدنى لسعر تذكرة مترو الأنفاق الجديد سيكون 1.5 جنيه.

وقال جاويش أن مجلس الوزراء لم يحدد إلي الآن موعد تطبيق السعر الجديد لتذكرة المترو، مؤكداً أن زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق، لن يخضع لها علي الإطلاق الطلاب وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

وأوضح جاويش أنه لازال هناك مقترحين يتم دراستهم بخصوص أرتفاع تذاكر مترو الأنفاق، ألا وهما: الأول، وهو توحيد سعر تذكرة مترو الأنفاق، والثاني، أن يكون سعر التذكرة متوقف على عدد المحطات التي يمر بها الراكب.

الجدير بالذكر أنه في وقت سابق، قد أعلن المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، نية الحكومة لرفع أسعار تذاكر المترو، مؤكدا انه لا يمكن في الوقت الحالي أن تظل الحكومة تقدم خدمة مترو الأنفاق بنفس الأسعار.

تحديث

أكدت مصادر موثوقة أنه بدء من 1 سبتمبر 2016، ستكون سعر تذكرة مترو الأنفاق، جنيهان للعربتين الأولى والثانية من كل قطار وعدد من القطارات المكيفة الجديدة، وسعر جنيه والنصف جنيه ستكون لباقي عربات مترو الأنفاق غير المميزة.

تحديث

قررت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، رفع أسعار التذكرة لـ 3 جنيهات لأول عربتين بجميع قطارات المترو، وهي العربات الذي ستعتمد مميزة، وستكون ألوان التذاكر بألوان مختلفة للتفرقة بين العربات المميزة والغير مميزة بمترو الأنفاق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.