الربح من الإنترنت حقيقة لا مفر منها
الربح من الإنترنت حقيقة لا مفر منها

إرتبط لدي الكثيرين من الأشخاص على مواقع الإنترنت أو مواقع السوشيال ميديا أن الكلام بخصوص الربح من الإنترنت ماهو إلا كذبة وغير حقيقي بتاتاً.

وبعد التقدم الهائل الذى وصلت إليه التكنولوجيا في العالم كله مازال الكثيرون يشككون في إمكانية تحقيق الأرباح من الإنترنت، وإرتبط في أذهانهم أن مثل هذا الكلام ليس إلا مجرد بدعة من البدع وطريقة جديدة للإحتيال على الباحثين عن رزق إضافي عبر شبكة الإنترنت، وأن الربح من الإنترنت يرتبط دوماً بما يسمي “بالتسويق الشبكي” الذى يعد وسيلة للنصب على الأخرين وإيهام الشباب بأحلام خيالية!.

ولكن على ما يبدو أنه في الفترة الأخيرة تلاشت مثل تلك الفكرة من أذهان البعض حول أن الربح من الإنترنت كاذب بل أدرك الكثير إمكانية تحقيق الأرباح وبالفعل هناك بعض الأشخاص بدؤا بتحقيق الأرباح عبر الإنترنت والاستفادة من وقتهم بدلاً من الجلوس على شاشات الحاسوب دون فائدة.

وفي الفترة الأخيرة إنتشر مجال للربح من الإنترنت يـُسمي ” العمل الحر ” ويـُعد من أفضل أنواع العمل عبر الإنترنت لما يوفره لك من مميزات.

مميزات العمل الحر عبر الإنترنت

  • ستتخلص من تحكمات مديرك واستعباده لك كأنك روبوت وليس إنسان، وستصبح مديراً لنفسك.
  • ستعمل في مجال أنت تحبه ولن تعمل في مجال مفروض عليك حيث يترك لك العمل الحر حرية الإختيار في أي مجال تريد أن تنضم إليه.
  • لست مجبراً على الإستيقاظ مبكراً من الـ6 صباحاً من أجل الإستعداد للذهاب إلي العمل، يمكنك تحديد الوقت الخاص لعملك حسب ظروفك أنت.
  • العمل الحر يمكنك أن تعمل وأنتا في أي بلد، ولا يشترط عليك وقت مـُعين يمكنك إختيار الوقت كيفما تشاء، يمكن الإختيار بين العمل صباحاً أو مساءاً، أو العمل في دولة أجنبية أوعربية أنت تسكن بها، كل ما تحتاجه هو توافر إنترنت فقط وحاسوب شخصي أومكتبي للمساعدة على إتمام العمل.

من أين تبدأ ؟

ويعد أحد أفضل المواقع العربية حالياً على ساحة العمل الحر عبر الإنترنت هو موقع “خمسات” وهو أول المواقع العربية التي نشرت فكرة العمل الحر عبر الإنترنت في العالم العربي، ويمكن لأي شخص أن يسجل به لا يشترط سن مــُعين أو مؤهلات خاصة، إذا كنت تمتلك الموهبة في مجال معين يمكنك الإشتراك معهم والبدء بتحقيق الأرباح.

يمكنك البدء بإضافة خدمات مثل خدمات ” التصميم والتسويق الإلكتروني والأعمال والإستشارات والنصائح والبرمجة والتطوير والتدريب عن بعد والكتابة والترجمة والخدمات التقنية ” والكثير من الخدمات يمكنك إضافتها في حسابك والبدء ببيعها للمشترين وتحقيق الأرباح.

كيفية التسجيل

أولاً : قم بالدخول إلي الرابط الخاص بالتسجيل من هنا .

ثانياً : تابع الشرح الفيديو الخاص بالتسجيل في خمسات لكي تستطيع إتمام عملية التسجيل بصورة صحيحة.

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.