التموين : طرح خروف العيد بالتقسيط للمواطنين … وأسعار اللحوم هذا العام أقل من العام الماضي
طرح خروف العيد بالتقسيط

أعلنت شركات المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين والشركة القابضة للصناعات الغذائية عن كافة استعداداتها لإستقبال عيد الأضحى المبارك لتوفير اللحوم الطازجه والمجمدة والخراف الحية والمذبوحة بكافة فروعها بمحافظات القاهرة الكبرى والمنافذ التابعة لشركتي الجملة العامة والمصرية بالوجهين القبلي والبحري.

وأشار المحاسب محمد صدقي رئيس مجمعات الاسكندرية الاستهلاكية أنه تم الاتفاق مع بنك مصر على طرح خروف العيد بالتقسيط للمواطنين على ستة أشهر أو سنه كاملة وفقاً لرغبة المواطن حيث سيقوم المواطن بدفع 10% من ثمن الخروف نقداً بمجمعات الاسكندرية.

وأضاف رئيس مجمعات الاسكندرية الاستهلاكية أنه سيتم طرح 5000 خروف بلدي لا يوجد فيهم خراف مستوردة.

من جهته قال عادل الخطيب رئيس شركتي النيل والأهرام للمجمعات الاستهلاكية أن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية سوف يعلن عن مفاجأة كبرى للمواطنين أول شهر سبتمبر تتضمن تخفيضات هائلة لأسعار اللحوم البلدية والسودانية.

وأشار عادل الخطيب أنه سوف يتم طرح 4000 خروف بلدي في عدد 50 شادر تابع لشركتي النيل والاهرام للمجمعات الاستهلاكية بالتقسيط استعداداً لعيد الأضحي المبارك.

وأكد صبحي طاحون رئيس الشركة المصرية للحوم والدواجن التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية أن أسعار اللحوم هذا العام ستكون أقل من العام الماضي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.