ابراج اليوم ~ حكم تصديق ابراج اليوم في الإسلام و بما جاء في حظك اليوم المنتدي إلى أبراج اليوم كلياً
توقعات الابراج اليوم

ابراج اليوم او البحث عن كلمة حظك اليوم من اجل معرفة توقعات الابراج حرام في الدين الاسلامي، و يعتبر كل من بحث عن ابراج اليوم و حظ اليوم في برج اليوم لكل الابراج بأنه قد أشرك بالله عز و جل، و الأمر ينطبق على كل الابراج “برج الاسد العذراء السرطان الحوت الجوزاء الثور القوس الحمل الميزان ..إلخ” من الابراج. فعن ابن عباس رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال { من اقتبس علما من النجوم اقتبس شعبة من السحر زاد ما زاد }. و عن عن عمران بن حصين عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال { ليس منا من تطير أو تُطير له أو تكهن أو تُكهن له أو سحر أو سحر له }. لهذا ندعوكم من اليوم بعدم البحث عن ابراج اليوم و الايمان بتوقعات الابراج و ما يقال في حظك اليوم، لأنه لو صدق ذلك في مرات سابقة معك فعليك أن تتأكد أنه قد صدق بالحظ فقط و ليس شيئاً آخر.

حظك اليوم و الابراج اليوم ، دون ان ننسى توقعات جاكلين عقيقى و ابراج مكتوب فإنها من أعمال الجاهلية بالإضافة لعلم النجوم و الطالع، و الاسلام ظهر أيضا من أجل إبطالها و التوضيح على أنها شرك بالله عز وجل الوحيد القادر على معرفة المستقبل “القدر”، و بمجرد أن تبحث عنها فإنك تتعلق بغير الله عز و جل و تؤمن بما قيل هناك سواء الضر او الخير لنفسك و ذلك ما يعلمه أحد غير الله وحده لا شريك له.

ابراج اليوم – حظك اليوم التابع لتوقعات الابراج

على كل المسلمين في العالم ان يحذروا من توقعات الدجالين في الابراج اليوم، لأن قولهم باطل في الاسلام و هو إدعاء للغيب، و كل من كان يبحث عنه سابقا فل يتوب و يستغفر الله من تلك الأفعال، و ليبدأ صفحة بيضاء مع الله عز وجل و يؤمن بالقدر، فإدعاء الغيب هو منازعة الله عز جلاله و قد قال تعالى في كتابه الكريم “قل لا يعلم من في السموات والأرض الغيب إلا الله” (سورة النحل الاية 65) لهذا على المسلمين الحذر من كل الدجالين الذين يستغلون سداجة البسطاء و الجهلاء.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.