العاب بنات ~ الكلمة الاكثر بحثا فى تنصيف العاب فلاش 2016 و المرتبة الثانية العاب طبخ ثم العاب تلبيس بنات 2016
العاب بنات

العاب بنات 2016 من بين اشهر الكلمات التي عليها بحث كبير في محرك البحث جوجل فضلاً عن كلمة العاب فلاش و كلمة العاب طبخ بالإضافة إلى العاب فرايف و الكثير من الكلمات التي تدخل تصنيف العاب فلاش و نذكر من بينها العاب سيارات و العاب اكشن و مجموعة من التصنيفات الاخرى. لكن بعد التعمق أكثر فأكثر تبين ان الكلمة التي عليها اكبر معدل بحث طيلة الاربع سنوات السابقة هي كلمة العاب بنات و ان البحث عليها بمعدل سنوي قد تجاوز 6 ملايين بحث، مصر فايف قام بالتعمق في الإحصائيات و قد تبين لنا أن الذكور و الإناث يقومون بالبحث عن كلمة العاب بنات و العاب طبخ بنسبة شبه متساوية. أي أن الذكور أيضا يفضلون لعب ألعاب البنات و الطبخ رغمها انها من مهام الجنس الأخر الأنثوي.

العاب فلاش طبخ ؟ هذا من جهة و من جهة أخرى فإن الإناث معدل البحث لديهم ضعيف جدا في كلمات تخص الذكور مثل ألعاب ذكور و أيضا العاب اكشن التي فيها الحرب ، كما أن نسبة بحثهم على كلمة العاب سيارات و العاب القتال شبه منعدمة تماما لكنهم بنسبة كبيرة في العاب تلبيس بنات و العاب تلبيس عروسة و ما يجاورها، في الشهر السابق تجاوز معدل البحث على كلمة “العاب بنات” كل الكلمات التي تنتمي لهذا التصنيف من بينهم الكلمة الرئيسية التي هي ألعاب فلاش. لعل السبب الرئيسي في تراجع كلمة ألعاب فلاش هو تراجع قيمة برنامج Adobe Flash لأنه كان مشهور و كان على كل من يرغب في اللعب بالانترنت ان يقوم بتحميله لأن المتصفحات حينها كانت لا تدعمه Firefox, internet Explorer, Opera لكن الان اصبحت غالبية المتصفحات في التحديثات الاخيرة لديها تستغني عن ذلك البرنامج و تمكن الجميع من لعب العاب الفلاش بدونه لأنها تدعمه اوتوماتيكيا لهذا لم يعد مشهوراً مثل السابق، فحينما كان ادوب فلاش مشهور سابقا كان يتم البحث على كلمة العاب فلاش بشكل مستمر و كبير جدا مقارنة بأي كلمة اخرى.

  • تحتاج العاب الفلاش الانترنت.
  • سرعة انترنت جيدة.
  • قارئ للفلاش Adobe Flash، و المتصفحات الحديثة لا تحتاجه.
  • كلها باللغة الانجليزية في الغالب لكن كل شيئ بسيط.

العاب بنات – العاب فلاش

العاب فلاش كانت في السابق من اكثر الكلمات التي عليها يومي في محرك البحث Google، و الان تجاوزتها كلمة العاب بنات لتتصدر المرتبة الاولى في الكلمات الثنائية للكلمة الرئيسية “العاب” مند مطلع 2014، و هذا هو السبب الذي جعل المواقع المتخصصة في العاب بنات تتكاثر بشكل سريع و تصبح غير معدودة على رؤوس الأصابع لأنها بالعشرات، يحاول كل منهم توفير افضل محتوى العاب متجدد لهواة لعب العاب بنات على الانترنت، و من بين أشهر هذه المواقع، موقع اجنبي يدعى “فرايف” يقدم كل يوم محتوى متجدد من الالعاب المتخصصة وفق تصنيفاتها لهذا السبب أخد شهرة واسعة و تمكن من الشهرة في الوسط العربي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.