تمرين الاهلي اليوم ومجلس إدارة الأحمر ينفي إقالة مارتن يول عن تدريب الفريق
النادي الاهلي المصري

كان تمرين الاهلي اليوم ودخول التراس اهلاوي فى ستاد التتش من الأمور التي أصابت لاعبي الأهلي بالإحباط خاصة مع هجوم الجماهير على اللاعبين بل ودخولها ستاد التتش فى محاولة للإحتكاك باللاعبين وخاصة حسام غالي، والذي حصل على نصيب الأسد من النقد اللاذع بعد الخروج من بطولة دورى أبطال أفريقيا وخسارة كأس مصر لصالح الزمالك.

كانت جماهير الأهلي من الالتراس قد أصرت على دخول مران الفريق قبل أن يسمح لهم الأمن بذلك، ولكن فور نزول الجماهير أرض الملعب، قام مدير النادي الأهلي بالإتصال بمديرية أمن القاهرة من أجل إرسال تعزيزات أمنية لحماية اللاعبين والجهاز الفني ولجأ اللاعبين لغرف خلع الملابس.

يعيش جمهور الأهلي حابة من الحزن والإحباط وسط مطالبات بإقالة مارتن يول، المدير الفني للنادي الأهلي وهو الأمر الذي رفضه مجلس إدارة الأهلي بقيادة محمود طاهر، حيث أصر مجلس إدارة الأحمر على إستمرار الجهاز الفني والإكتفاء ببعض التغييرات فى الجهاز الفني وهو الأمر الذي لم يعجب جماهير الأهلي.

ولم يكتفي الإعتراض على أحوال الأهلي للجماهير بل إمتد إلي عبد العزيز عبد الشافي، مدير قطاع الكرة بالأهلي والذي تقدم بإستقالة من منصبه إلي مجلس إدارة الأهلي مؤكدا على عدم قدرته الإستمرار فى منصبه حيث أنه لايضيف جديدا على حد قوله، ولايستمع إلي أرائه مؤكدا عدم وجود أي خلافات بينه وبين الجهاز الفني للفريق بقيادة مارتن يول.

كان مجلس إدارة الأهلي قد قرر عقد إجتماع مساء اليوم من أجل إتخاذ عدة قرارات بعد إقتحام جماهير الالتراس ستاد التتش فى الجزيرة، خاصة وربما سيكون أهمها إقامة تدريب الاهلي دون أي جماهير فى الفترة المقبلة.

ذكرت تقارير أن هناك إجتماع جمع بين محمود طاهر ومارتن يول لبحث خروج من الأزمة خاصة وأن مارتن يول تولي تدريب الأهلي فى الوقت الذي خسر فيه فى نهائي كأس مصر وخرج من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.