رابط نتيجة كلية الحقوق جامعة حلوان 2016 الترم الثاني جميع الفرق برقم الجلوس “ظهرت الان”
نتيجة كلية الحقوق جامعة حلوان

أعلنت كلية الحقوق فى جامعة حلوان عن نتيجة الترم الثاني بجميع الفرق برقم الجلوس، وقمنا بمراجعة المركز التكنولوجي فى جامعة حلوان الخاص بنتائج الكليات وبالتحديد كلية الحقوق وجدنا إعلان نتيجة الفرقة الأولي إنتظام وإنتساب وكذلك إعلان نتيجة الفرقة الثانية إنتساب وإعلان نتيجة الفرقة الرابعة إنتظام وإنتساب.

رابط نتيجة كلية الحقوق جامعة حلوان 2016

يمكن لكل طلاب كلية الحقوق فى جامعة حلوان الحصول على نتيجة كلية الحقوق من هنا.

كما يمكن ترك رقم الجلوس الخاص بالطالب، كما يمكن ترك الإسم حيث أتاحت جامعة حلوان من خلال مركز تكنولوجيا المعلومات إمكانية الإستفسار عن نتيجة مايو من خلال الإسم.

يذكر ان طلاب الجامعات المصرية قد أنهوا إمتحانات الترم الثاني منذ قرابة الشهر تقريبا، ويختلف موعد إعلان نتيجة الترم الثاني من كلية إلي أخري طبقا لأعداد الطلاب بها وهو مايجعل إختلاف توقيت إعلان النتيجة عقب الإنتهاء من تصحيح أوراق الطلاب وإنتهاء الكنترول من عمله بشكل نهائي للحرص على إعطاء كل طالب حقه.

تعد كلية الحقوق من الكليات العريقة فى مصر والتي تخرج خلالها العديد والعديد من العظماء علي مر التاريخ، ومن المنتظر ان تقوم إدارة كلية الحقوق فى جامعة حلوان بإعتماد نتائج باقي الفرق خلال الأيام القادمة عقب الإنتهاء من عملية رصد الدرجات وإعلانها على موقع الكلية.

وكانت عدد كبير من نتائج الكليات قد ظهرت خلال الفترة الماضية وهو مايعلن أن الأيام القادمة وقبل بداية سبتمبر ستعلن نتائج كل الكليات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.