حقيقة أعتزال الكابتن حسام غالي قائد فريق النادي الأهلي
حسام غالي

ترددت أنباء خلال الساعات القليلة تفيد باعتزال الكابتن حسام غالي قائد فريق الأهلي ونجم خط الوسط، الأمر الذي زاد من حزن وغضب جماهير الأهلي خاصة في ظل الظروف السيئة التي يمر بها فريق الأهلي في الفترة الأخيرة وسلسلة الهزائم والخسائر المذلة التي لحقته والتي كان أخرها الخروج من بطولة أفريقيا وخسارة كأس مصر من غريمه الزمالك.

وخلال لتصريحات لأحد المواقع الإلكترونية الرياضية نفي الكابتن حسام غالي كل تلك الأخبار مؤكدا أنها شائعات مغرضة وغير حقيقية وأنه لا يرغب في اعتزال لعب كرة القدم حاليا كما أنه لم يطلب رفع اسمه من الفريق، حيث أوضح غالي أنه يفكر بجدية في الاعتزال دوليا ولكنه حتى الآن لم يحدد الوقت الذي سيفعل فيه ذلك.

وأكد غالي أن اعتزاله دوليا لا علاقة له بإعلان قائمة المنتخب للمعسكر المقبل وإنما هي مجرد فكرة تراوده وسيخضعها للدراسة قبل إعلان أي قرار رسميا، وأضاف غالي أنه باقي مع الأهلي وسيعتزل له وأنه لم يطلب الاحتراف للعب في الصين لآنه سينهي مسيرته الكروية مع الأهلي، قائلا :”ابن الأهلي ولا يمكنني أن أتركه في هذا الوقت”.

وشدد غالي أن تركيزه في تلك الفترة منصب حول لم شمل اللاعبين مجددا والاستعداد لمباراة السوبر مع الزمالك من أجل الفوز بها لمصالحة الجماهير.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.