وزارة الإنتاج الحربي تتولى منظومة الخبز وبطاقات التموين الذكية
منظومة الخبز

في إتفاق ثلاثي جمع بين وزراء الإنتاج الحربي والتموين والتخطيط، تم نقل الإشراف على منظومة الخبز وبطاقات التموين الذكية من وزارتي التموين والتخطيط إلى وزارة الإنتاج الحربي، حيث تتولى الوزارة الإشراف الكامل على المنظومتين من حيث إستخراج البطاقات وعمليات الفصل الإجتماعي لإستبعاد بطاقات، وتوفير ماكينات عالية الجودة لهذه البطاقات سواء لدى المخابز أو تُجار التموين.

هذا وقد أصدرت وزارة التموين اليوم بياناً رسمياً بهذا الشأن حول توقيع بروتوكول ثلاثي قريباً بين الوزارات الثلاثة لنقل الإشراف على هذه المنظومات إلى وزارة الإنتاج الحربي، بعد الإتفاق على تفاصيل ذلك بين الوزراء الثلاثة أمس، مؤكدة على تطوير المنظومة بشكل كبير وربطها من خلال شبكة متطورة عن طريق الإستعانة بشركة ميكروسوفت.

هذا وقد أثار هذا الخبر جدلاً واسعا حول مدى السيطرة التي سوف تفرضها وزارة الإنتاج الحربي التابعة للقوات المسلحة على المنظومتين، ومدى تقبل العاملين في المنظومة أو المستفيدين منها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اوقفوا مهرجان البرائه للجميع الساكت عن الحق شيطان اخرص
    الى نواب الشعب اين قانون من اين لك هذا ومصادرة اموال من لا يثبت امواله فالسرقة واضحة وهم متلبسون بسرقتهم ولابد بالبدء بتذوير الانتخابات وترزية القوانين حتى يسرققوا باقانون فالفساد لاييجزا
    وارجعوا الى برامج الدكتور صلاح جودة لتتعرفوا على الحقائق

  2. ياعم سيبك هو كلة نصب علي الشعب والسلام يطاقتى التموينية فى التجديد من 6 اشهر اين انتي ياحكومة مصر

  3. يقول [email protected]:

    ما شاء الله الجيش مسيطر ( كل تاجر وسيطر ) وكان الجيش دولة احتلال لمصر

  4. لا داعي للوزارات المدنية ويجب الغاء جميع الوزارات طالما كل شيئ يديرة الجيش

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.