بالفيديو: هجوم شديد من نجل لواء مخابرات على السيسي واصفاً إياه بـ “عديم المبالاه” وتصريحات أخرى نارية
نجل لواء مخابرات يهاجم السيسي

هاجم نجل اللواء تامر الشهاوي عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب و ضابط المخابرات الحربية السابق، الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة المصرية في تدوينة له على حسابه الشخصي، واصفاً ما يقال عن وجود مؤامرة صهيونية أمريكية إخوانية لرفع سعر الدولار بأنه حجة الحكومة الفاشلة.

ووصف نجل الشهاوي المشاريع التي يعلن عنها الرئيس السيسي بأنها فاشلة ومجرد فقاعات إعلامية، مضيفاً أن مصر ليس بها أي مشاريع حقيقية ولا أي انتاج، منتقداً في نفس الوقت تزويد معاشات الجيش والقضاء كل فترة ونحن في حالة اقتصادية صعبة، وتساءل عن أموال المنح التي جاءت من المؤتمر الاقتصادي والمعونات أين ذهبت.

3

وقام الإبراشي بعرض تدوينة نجل الشهاوي وتدوينة والده على الهواء، كما قام بإجراء اتصال هاتفي بلواء المخابرات والد أحمد الشهاوي، وقال الشهاوي “تلقيت رسائل كثيرة بسبب ما كتبه أحمد ابني على صفحتي الشخصية فيس بوك ومهاجمته للسيسي والدولة، و أنه قام بالرد على نجله بعد وصفه السيسي باللامبالاة، وتناقش معه لإيمانه بثقافة الاختلاف لأنها جزء من الوعى”، واصفا ما حدث بأنه “حالة صحية جدا لإجراء حوار مع الرأي والرأي الآخر ونشر ثقافة الوعى وخلق جيل لديه القدرة على التفكير وليس تابعا”.

22

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. عنده كل الحق ما يحدث فى مصر ليس له اى علاقة بالتنمية ولكنه تعمير ظاهرى بواسطة الديون الخارجية والداخلية انا مؤسسات الدولة فمازالت على حالها من الضعف والفساد والتخبط وكل الاعتماد على المؤسسة العسكرية

  2. عنده كل الحق ما يحدث فى مصر ليس تنميه حقيقية لأنه كله عن طريق الدين الداخلى والخارجى اما مؤسسات الدولة فمازالت على حالها من الضعف والفساد والتخبط وكل الاعتماد على المؤسسة العسكرية

  3. لساكي يامصر ولادة.. ولاخلصوا منك الرجالة… ولاكل من ركب الحصان خيال… ولاكل من قال ااااااه تعبان

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.