بالفيديو: الإبراشي يفاجئ الجميع باتصال مع إحدى الفتيات المختطفات بالإسكندرية ووالدتها تصرخ “المكالمة تحت ضغط من الخاطفين”
الإبراشي وهدير المختفية

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية صوراً لـ9 فتيات مختفيات بمحافظة الإسكندريه ، وقيل عنهن أنهن مختطفات وعادت ريا وسكينة مرة أخرى إلى عروس البحر الأبيض المتوسط، ولكن وائل الإبراشي فاجأ الجميع بالأمس حينما أجرى مكالمة مع إحدى البتات المختفيات.

وكانت تصريحات “هدير ” مفاجئة للجميع، حيث قالت أنها ليست مختطفة ولكنها تركت المنزل نتيجة خلافات عائلية ، ألأمر الذي جعل أختها” هاجر” تصرخ وتقول أنه قالت هذا الكلام نتيجة ضغط من الخاطفين نافية وجود أي خلافات أسرية.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وقالت هدير المختفية منذ أيام في اتصالها مع الإبراشي على قناة دريم الفضائية، “أنها غادرت إلي القاهرة، للبحث عن عمل، ثم توجهت إلي بني سويف ثم إلي جنوب سيناء وأنا أتواجد الآن مع مدير إدارة مباحث جنوب سيناء وتتم معاملتي بطريقة جيدة للغاية”.

وأثارت مكالمة الإبراشي الكثير من الشكوك، خاصة وأنه تم الإعلان عن اختطاف هدير منذ أيام قليلة، ومن غير المنطقي أن تذهب في الأيام إلى القاهرة لتبحث على عمل ثم تذهب إلى بني سويف ثم إلى جنوب سيناء!

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.