بشرى سارة لجميع موظفي الحكومة والصرف خلال أيام
العلاوات

قال وزير المالية الدكتور عمرو الجاري أنه سوف يتم تعويض قيمة الزيادة في مخصصات الأجور نتيجة لرفع العلاوة الدورية من 5% إلى 7% تقدر بنحو 1.5 مليار جنيه من البند الاجتياطي بالموازنة العامة للدولة 2016/2017.

وأشار الوزير أن وزارة المالية أثناء قيامها بإعداد الموازنة العامة للدولة تقوم بالأخذ في الحسبان حدوث أي طارئ، ولهذا يتم وضع مخصصات مالية إضافية في البند الاحتياطي بالموازنة العامة للدولة، من أجل تغطية أي تغيرات مالية يمكن أن تحدث لا قدر في المتطلبات الضرورية للمواطنين ومخصصات السلع الأساسية.

من جهة أخرى قال أحد مسئولي وزارة التخطيط والاصلاح الإداري والمتابعة أن الحكومة جاهزة لصرف فرق العلاوة الدورية وبأثر رجعي من شهر يوليو الماضي.

وكذلك جميع فروق العلاوات التشجيعية والتميز العلمي والتي زادت جميعها من 5% إلى 7% من الأجر الوظيفي، بعد أن أقر مجلس النواب زيادة تلك العلاوات بقانون الخدمة المدنية المعدل، وذلك بعد نشر القانون بالجريدة الرسمية والذي من المتوقع أن يتم صدوره ونشره خلال الأيام المقبلة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يارب كل موظف وكل مدرس ياخد زياده وهو لا يستحقها ولا يراعى الله فيها تدخل علية بالعقاب من الله لانى الى الان لم ارى موظف حكومى او مدرس عندة ضمير الا نسبة ضئيلة جدا تكاد تكون 5% فقط من موظفين مصر منكم لله

  2. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههة هههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.