نتيجة مباراة برشلونة واشبيلية اليوم الاربعاء 17/8/2016 ملخص المباراة دقيقة بدقيقة | كأس السوبر الاسباني والبارسا البطل
موعد مباراة برشلونة واشبيلية

نتيجة مباراة برشلونة واشبيلية، إنطلقت فى الحادية عشرة مساء الاربعاء مباراة العودة بين برشلونة واشبيلية فى كأس السوبر الاسباني، فى مباراة صار برشلونة الأقرب للتتويج بكأس السوبر الاسباني بعد الفوز فى مباراة الذهاب بهدفين، ويجد برشلونة نفسه الأقرب بمشاركة ميسي وسواريز ونجوم برشلونة بالكامل.

ملخص نتيجة المباراة (3/0) نهاية المباراة بفوز برشلونة بثلاثة أهداف دون رد عن طريق ميسي هدف وتوران هدفين.

د45 نهاية الشوط الأول بتقدم برشلونة فى مجريات المباراة.

د36 برشلونة يواصل الإقتراب من البطولة.

د33 ضربة جزاء لصالح اشبيلية ولكن حارس برشلونة يتصدي ببراعة.

د26 سيطرة برشلونة على مجريات المباراة.

د15 إستمرار تقدم برشلونة بهدف حتي الأن.

د1 إنطلاق الشوط الاول بين برشلونة واشبيلية.

موعد مباراة برشلونة وأشبيلية القادمة

من المنتظر ان تقام مباراة برشلونة وأشبيلية القادمة فى تمام الحادية عشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الكامب نو، ويدير الحكم اليخاندرو خوسي هيرنانديز مباراة برشلونة وأشبيلية القادمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واشبيلية

تنقل دة قنوات مباراة السوبر الاسباني ولعل قناة أبو ظبي الرياضية 3 هي المنوط بها نقل مباراة برشلونة واشبيلية فى مباراة العودة لكأس السوبر الاسباني بتعليق من المعلق المصري عصام عبده.

يدخل برشلونة مباراة العودة لكأس السوبر الاسباني وهو يضمن بشكل كبير الفوز بكأس السوبر الاسباني خاصة بعد الفوز فى مباراة الذهاب بهدفين.

ويسعي برشلونة لحسم كأس السوبر الاسباني من خلال إمتلاكه خطوط دفاعية وهجومية قوية نظرا للأداء الرائع الذي يمتاز به برشلونة فى ظل وجود ميسي وسواريز.

هذا ويحاول برشلونة الفوز أو التعادل أمام اشبيلية من أجل حسم كأس السوبر الاسباني، ولكن نظريا تبقي فرصة برشلونة سهلة خاصة وأن مباراة العودة تقام فى ملعب الكامب نو وهو الأمر الذي يعطي برشلونة فرصة كبيرة من أجل حسم السوبر الاسباني.

يبدو أن ميسي وسواريز ستكون لهم الكلمة النهائية فى مباراة العودة خاصة بعدما إقتراب السوبر الاسباني وصار قريبا لحسمه فى الكامب نو.

يبدو أن برشلونة يريد خلال العام الجديد أن يحتفظ لنفسه بكل البطولات وخاصة كأس الملك والدوري الأسباني والفوز ببطولة دوري أبطال أوربا خاصة وأنه يملك لاعبين أقوياء قادرين على صنع الفارق.

وكان ميسي قد أكد على ثقة لاعبيه فى تحقيق الفوز بكأس السوبر الاسباني حتي يبدأ الفريق الكتالوني مشواره ببطولة يعزز من ثقته بنفسه خلال البطولات القادمة والتي يسعي لتحقيقها والفوز بها.

أخبار مباراة برشلونة واشبيلية

هذا ويواصل فريق برشلونة مسيرته نحو كأس السوبر الاسباني بعدما وضع قدم بالفعل نحو منصة التتويج فى الفوز فى مباراة الذهاب بهدفين، وفي حال فوز برشلونة بكأس السوبر الاسباني ستكون المرة 12 لحصول برشلونة على اللقب والأول للمدرب لويس إنريكي، المدير الفني لفريق برشلونة.

ويبدو أن جماهير البارسا ستملأ الإستاد من أجل الإحتفال بالفوز بكأس السوبر الاسباني الذي صار مضمونا للفريق الكتالوني، إلا فى حال صنع اشبيلية الفارق والمفاجأة بتعويض الخسارة فى مباراة الذهاب بهدفين.

ويبدو أن انريكي سيحذر لاعبيه من خطورة اشبيلية خاصة وأنه ليس بالفريق السهل خارج أراضيه وهو مايجعل برشلونة يلعب بجدية غير مكترثا بالنتيجة التي حققها فى مباراة الذهاب.

يبدو أن جماهير برشلونة ستملأ إستاد البارسا اليوم إستعدادا للإحتفال بالفوز بكأس السوبر الاسباني بسبب الفوز فى مباراة الذهاب بهدفين مقابل لاشئ.

ويتوقع أن يقوم المدير الفني للنادي الكتالوني بإشراك القوة الأساسية له، بينما على الجانب الاخر يحاول اشبيلية تحقيق مفاجأة بتعويض الخسارة التي تلقاها فى ملعبه بهدفين.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.