عاجل … الحكومة تقرر صرف حافز 3 شهور لتلك الفئة تقديراً لمجهوداتهم
صرف حافز 3 شهور للعاملين بوزارة المالية

أعلن نائب وزير المالية  للسياسات الضريبية عمرو المنير  أن وزير المالية عمرو الجارحي قد أعتمد حافز الربع الأخير للعام المالي السابق 2015/2016 وذلك وفق القواعد المقررة من رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل.

وأشار نائب وزير المالية أن حافز الحصيلة والذي يتم صرفة كل ثلاثة شهور ستقوم الوزارة صرفة فوراً وذلك بعد الانتهاء من تدقيق الحصيلة وذلك وفقاً لنظام الحافز المعتمد من رئيس مجلس الوزراء.

وأضاف نائب وزير المالية أن صرف تلك الحوافز مستمر حتى تنتهي الوزارة من وضع نظام جديد للحوافز لكل العاملين بالمصالح الإيرادية (الجمارك، الضرائب).

من ناحية أخرى قال عبد المنعم مطر رئيس مصلحة الضرائب أن وزير المالية قد أكد على ضرورة الانتهاء من فصل صندوق الرعاية الصحية والاجتماعية للعاملين بالجمارك والضرائب خلال هذا الشهر بيحث يكون لكل جهة الصنوق الخاص بها.

كما أعلن أيضاً أن وزارة المالية تدرس حالياً إطلاق نظام جديد للرعاية الصحية لجميع العاملين بمصلحة الضرائب العقارية والذين ليس لديهم صندوق علاجي.

من الجدير بالذكر أن العاملين بوزارة المالية والضرائب والجمارك قد نظموا مظاهرة احتجاح لتطبيق قانون الخدمة المدنية الجديد لأنه على حد قولهم سيحرمهم من عدد المزايا المادية التي كانوا يتممتعون بها عن غيرهم من موظفي الدولة بحجة أنهم يعملون بمصالح إيرادية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. كمان دول اللى مرتباتهم مرتفعه بيتصرف ليهم ثلاثة شهور وجعلتوهم مثل القضاه والشرطه دولة الظلم سوف تزول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.