نتيجة مباراة الزمالك المصري وإنييمبا النيجيري يوم الإثنين 15/8/2016 في دوري أبطال أفريقيا
مباراة الزمالك اليو في دوري أبطال أفريقيا 2016

واجه اليوم نادي الزمالك المصري نادي إنييمبا النيجيري في المباراة التي تحسم تأهل الزمالك أو خروجه من المسابقة، وبشق الأنفس وبهدف من ضربة جزاء، تأهل نادي الزمالك رسمياً إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2016 بعد غياب طويل دام 11 عام.

لينتظر الفائز من مباراة الوداد المغربي وزيسكو يونايتد الزامبي في مواجهات الجولة الأخيرة من المجموعة الأولى التي تضم كل من الوداد، الأهلي، زيسكو، وأسيك، وقد ضمن فريقي الوداد وزيسكو تأهلهما للدور نصف النهائي، والمباراة التي ستجمع بينهما ما هي إلا تحديد أول المجموعة وثاني المجموعة.

وهذا بعد خروج النادي الأهلي رسمياً أمس بعد فوز الوداد على أسيك 2/1، وبفوز نادي الزمالك اليوم، يكون أخر المتأهلين إلى نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا 2016، بعد تأهل نادي صن داونز الجنوب أفريقي بـ9 نقاط ومتبقي له مباراة أمام إنييمبا، وتأهل كل من الوداد وزيسكو.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا 2016 وترتيب فرق مجموعته.

ملخص مباراة الزمالك وإنييمبا في دوري أبطال أفريقيا الإثنين 15/8/2016:

وانتهت مباراة الزمالك اليوم بفوز نادي الزمالك بهدف مقابل لا شيئ ليضمن تأهله لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2016 كثاني المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط “فوزين وخسارتين”، وليودع نادي إنييمبا النيجيري البطولة برصيد خالي من النقاط، ومتبقي له مباراة أمام نادي صن داونز وهي مباراة تحصيل حاصل بالنسبة للفريقين، لأن النادي الجنوب إفريقي ضمن تأهله بالفعل كأول لمجموعته.

وقد انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وإنييمبا بالتعادي السلبي وسط محاولات للفريقين لتسجيل الأهداف، واستمر الهدوء في الشوط الثاني حتى أعلن الحكم عن ضربة جزاء لنادي الزمالك في الدقيقة 60، نفذها اللاعب باسم مرسي وسجلها ببراعة داخل الشباك في الدقيقة 63، واستمرت محاولات إنييمبا في التعديل لكن بدون جدوى، حتى أعلن الحكم نهاية المباراة بفوز نادي الزمالك وتأهله رسمياً لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2016.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.