بالفيديو..وائل الإبراشي يفجر مفاجأة ويكشف تفاصيل اختفاء مدرسة الإسكندرية
مختفيات

عاشت مدينة الإسكندرية حالة من الرعب الشديد بين الأهالي، بسبب التغيب لبعض الفتيات عن منازلهم والإعلان عنهم وأرقام التليفونات لمن يتوصل لمعلومات عنهم في المناطق المختلفة، كشفت مباحث الإسكندرية حقيقة  تلك الوقائع من خلال تحرياتها المستديمة، بأن البنات التي تم نشر صورهن في جميع أنحاء الإسكندرية هاربات من منازلهن .

وقال مدير إدارة البحث الجنائي بمدرية أمن الإسكندرية العميد شريف عبد الحميد، من خلال تصريحات لأحد المواقع الإخبارية المصرية، أنه بعد تداول معلومات تفيد اختفاء بعض الفتيات، تم تشكيل فريق بحث جنائي على مستوى عال من الكفاءة لكشف الحقيقة.

و أضاف عبد الحميد أن الفتيات التي ظهرن صورهن هاربات من منازلهن بسبب بعض الضغوط الأسرية عليهن، مؤكداً على أن احد الشباب قد خدع إحداهن وتدعى” إسراء أ م” وهربت معه إلى الساحل الشمالي بأحد الشاليهات، وتم ضبطهما وتحويلهما إلى النيابة العامة، أما الثانية وتدعى” هدير م” 23 عاماً فهربت بسبب ضغوط  أسرية ، والثالثة ” سارة ث ز” 21 عاماً فهي هاربة ومقيمة مع صديقاتها بمنطقة الحسين بالقاهرة.

وفي النهاية أكد عبد الحميد أنها إشاعات لا أساس لها من الصحة محذراً المواطنين من تناول الإشاعات دون التأكد من المصدر.

وقالت المختطفة “هدير” من خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج العاشرة مساءً، والمذاع على قناة “دريم” الفضائية قائله :“ أنها غادرت إلي القاهرة، للبحث عن عمل، ثم توجهت إلي بني سويف ثم إلي جنوب سيناء، وأنا أتواجد الآن مع مدير إدارة مباحث جنوب سيناء وتتم معاملتي بطريقة جيدة للغاية”.

ومن جانبها رفضت أخت هدير من خلال اتصال مع نفس البرنامج مؤكده أن أختها تتكلم هذا الكلام تحت ضغط مؤكد، مما أثار حيره لدى المشاهدين.

شاهد الفيديو…

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.