آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 18 أغسطس 2016

آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 18 أغسطس 2016

آخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 18 أغسطس لعام 2016 نوافيكم بها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس مجلس الوزراء برؤساء تحرير الصحف، غلق مكامير الفحم بالدلتا الشهر القادم، تدشين القاطرة سيوة النهرية لنقل البضائع بين مصر والسودان، خفض تنسيق القبول بالثانوية العامة إلى 215 درجة.

تطوير سوق اللبن وأبو شاهين بمحافظة الغربية، سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء 12.15 جنيها، عبور 11.1 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية حار رطب على القاهرة والوجه البحري.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الخميس الموافق 18 أغسطس 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 18 أغسطس 2016

لقاء رئيس مجلس الوزراء برؤساء تحرير الصحف

يلتقي اليوم الخميس رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بعدد من رؤساء تحرير الصحف؛ وذلك لبحث خطة الحكومة المصرية لتوفير السلع والخدمات للمواطنين وسبل حل الأزمة الخاصة بارتفاع الأسعار.

غلق مكامير الفحم بالدلتا الشهر القادم

صرح وزير البيئة الدكتور خالد فهمي عن البدء في غلق كافة مكامير الفحم على مستوى جميع محافظات الدلتا خلال شهر سبتمبر القادم، وذلك مع حلول موسم السحابة السوداء.

تدشين القاطرة سيوة النهرية لنقل البضائع بين مصر والسودان

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة النقل عن توجه وزير النقل الدكتور جلال مصطفى السعيد إلى محافظة أسوان غدا؛ وذلك لتدشين قاطرة سيوة النهرية لنقل البضائع بين جمهورية مصر العربية والسودان.

تطوير سوق اللبن وأبو شاهين بمحافظة الغربية

صرح نائب وزير الإسكان للتطوير الحضري الدكتور أحمد عادل درويش عن تطوير مناطق سوق اللبن – صندفا – أبو شاهين في مدينة المحلة الكبرى التابعة لمحافظة الغربية، وذلك بإجمالي تكلفة تصل إلى واحد وعشرين مليون جنيها.

خفض تنسيق القبول بالثانوية العامة إلى 215 درجة

أصدر القائم بأعمال محافظ القاهرة اللواء أحمد تيمور قرارا يتضمن خفض تنسيق القبول بالثانوية العامة للعام الدراسي 2016 – 2017 إلى 215 درجة، وذلك بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم.

سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء 12.15جنيها

سجل سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم بالسوق السوداء 12.15 مقابل الجنيه المصري، وسجل سعر الدولار بالبنوك الرسمية المصرية 8.88 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الذهب عيار 24 اليوم 522 جنيها.

عبور 11.1 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس

أعلن رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 194 سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 11.1 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال الأربعة أيام الماضية.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية حار رطب على القاهرة

يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية حار رطب على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 36 درجة.