سعر الدولار في منتصف تعاملات اليوم الإثنين 15 أغسطس وانخفاض حاد ومفاجىء في الأسعار
سعر الدولار

سعر الدولار اليوم الإثنين 15 أغسطس، حيث شهد السوق السوداء اليوم انخفاض حاد في الأسعار وبشكل مفاجىء عن الأسعار المتداولة للعملة الأمريكية خلال الأيام الماضية، حيث سجل سعر البيع للدولار الأمريكي اليوم قيم تتراوح ما بين 12 جنيه و10 قروش إلى 12 و25 قرش، حيث انخفضت قيمته بمعدل كبير يصل إلى 40 قرش بينما استقر سعر الشراء عند قيمة 12 جنيه.

في الوقت ذاته تتعامل معظم شركات الصرافة الآن في مصر بنفس أسعار البنوك وهي 8,88 جنيه للبيع ، 8.85 للشراء، بينما هناك عدد كبير من تُجار العملة المعروفين للجميع رفض التعامل هذا اليوم، مؤكداً لبعض المواطنين أنه توقف عن تجارة العملة في بادرة هي الأغرب منذ فترة كبيرة.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

هذا وتواصل مباحث الأموال العامة في مصر حملاتها المستمرة على شركات الصرافة لضبط المخالف منها، مما أدى إلى تخوف الجميع وإحداث ارتباك كبير في سوق المال المصري سواء الرسمي الممثل في مكاتب الصرافة أو الغير رسمي والممثل في التجار في السوق السوداء أدى إلى انخفاض سعر الدولار اليوم .

سعر الدولار اليوم في منتصف التعاملات

ما زال السعر عند القيم التي وصل إليها صباح اليوم والتي ظهر من خلالها الدولار مع بداية التداول اليوم في انخفاض شديد حيث تراوحت قيم البيع ما بين 12 جنيه و10 قروش إلى 12 جنيه و25 قرش بينما استقرت أسعار شراء العملة الخضراء عند 12 جنيه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الحزم يارجال الشرطه على اوكار العمله الصعبه واقضو عليهم او اقفو التعمل معهم وغلق شركاتهم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.