توقعات نتيجة مباراة الزمالك وانيمبا اليوم الاثنين 15/8/2016 فى دورى أبطال أفريقيا فى مواجهة التأهل
نادي الزمالك

نتيجة مباراة الزمالك اليوم، يدخل الزمالك اليوم فى تحدي جدي أمام انيمبا عندما يلتقي الزمالك وانيمبا مساء اليوم الاثنين على ستاد بتروسبورت ضمن مباريات الجولة الأخيرة للأبيض فى دورى أبطال أفريقيا وبالتحديد فى دور المجموعات، وتعد مباراة الزمالك وانيمبا مؤهلة للدور نصف النهائي لدوري الأبطال الأفريقي.

توقعات نتيجة مباراة الزمالك وانيمبا

يدخل الزمالك مباراة انيمبا وعينه على الفوز أو على أقل تقدير تحقيق التعادل من أجل ضمان التأهل إلي الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا فى المركز الثاني، خاصة بعدما ضمن فريق صن داونز الجنوب أفريقي التأهل إلي الدور نصف النهائي فى المركز الأول بعدما جمع تسع نقاط فى الجولات الثلاث.

مؤمن سليمان، المدير الفني للزمالك يبحث له عن إنجاز شخصي أخر فى مباراة الزمالك وانيمبا عقب الفوز ببطولة كأس مصر، عقب الفوز بثلاثة أهداف فى المباراة النهائية والتي نجح خلالها الزمالك فى الحصول علي كأس مصر، يريد من خلال المباراة مؤمن سليمان إثبات قدراته الفنية والتي ظهرت جليا فى مباراة الأهلي فى كأس مصر.

إنيمبا لن يكون صيدا سهلا فى القاهرة، فالفريق النيجيري عادة مايظهر خارج أرضه، خاصة وأن مباراة الزمالك اليوم هي مباراة “حياة أو موت” للفريق النيجيري الذي يريد الفوز من أجل مواصلة المنافسة على الإطاحة بالزمالك من البطولة، وهو سيناريو يضع له الزمالك الكثير من الحسابات، تجعله يأخذ المباراة بجدية من الدقيقة الأولي وحتي النهاية، فالزمالك يرفع شعار لابديل عن الفوز وإن لم يكن فالتعادل أفضل الحلول بعد ذلك.

يمكن لكل متابعي موقع “مصر فايف” توقع نتيجة مباراة الزمالك وانيمبا فى الجولة الأخيرة من جولات بطولة دورى أبطال أفريقيا والتي تقام فى الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ولن يقبل نادي الزمالك بأي تكهنات وسيسعي من الدقيقة الأولي للهجوم عن طريق باسم مرسي وأيمن حفني وإنطلاقات معروف يوسف حال مشاركته.

وتوقع عدد من متابعي الموضوع عبر خدمة تعليقات موقع “مصر فايف” بتوقع فوز الزمالك بفارق هدفين فى المباراة التي تقام بينهم مساء اليوم والتي تحسم بشكل كبير تأهل الزمالك للدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.