رسمياً مباراة الزمالك وانيمبا بعد التأجيل والقنوات الناقلة مجاناً
الزمالك وانيمبا

وجه الاتحاد الأفريقي تحذيرا لإدارة نادي الزمالك بفرض عقوبات على النادي في حالة تأجيل المباراة يوم الإثنين، وجاء هذا التحذير بعد قلق نادي انيمبا من تأجيل المباراة بشكل متكرر، حيث قرر الإتحاد الأفريقي لكرة القدم اعتماد موعد مباراة الزمالك وانيمبا في خامس جولات دوري أبطال أفريقيا بعد التأجيل التى كان من المقرر إقامتها الأحد، ولكن لدواعي أمنية وافق الاتحاد على التأجيل واعتماد موعد المباراة يوم الاثنين.

جاء ذلك بعد عقد اجتماع فى نادي الزمالك مع مدير نادي أنيمبا وبعض الأجهزة الأمنية لدراسة إمكانية تأجيل موعد المباراة ، وقد تم الاتفاق على عدم التأجيل للمرة الثانية واعتماد موعد المباراة يوم الاثنين 15-8-2016.

موعد مباراة الزمالك وانيمبا والقنوات المفتوحة مجانا الناقلة للمباراة

ستُقام المباراة على ملعب بتروسبورت، وبالنسبة لحظوظ نادي الزمالك في هذه المباراة لتجاوز نادي انيمبا، لضمان التأهل للدور النصف النهائي في بطولة أبطال أفريقيا 2016 فإن عليه الفوز أو التعادل.

وسوف تبث المباراة بتوقيت جرينتش الساعة 6:30 مساءً، أما بتوقيت مصر الساعة 8:30 مساءً، وفي الساعة 9:30 مساءً بتوقيت فلسطين، والـ9:30 مساءً بتوقيت السعودية، واخيراً بتوقيت الإمارات الساعة 10:30 مساءً .

القنوات المفتوحة مجانا والمشفرة الناقلة لمباراة الزمالك وانيمبا اليوم الاثنين 15-8-2016

سيتم بث مباشر  لمباراة الزمالك وانيمبا على قناة بي ان سبورت 1 BEIN SPORTS HD1 إحدى القنوات الرياضية القطرية صاحبة البث الحصري للمباريات وهي قناة مشفرة، وللذين لايملكون اشتراك مدفوع يمكن متابعة المباراة في بث مباشر ومجاني على القنوات الأرضية التالية:

  •  قناة نايل سبورت الارضية.
  • القناة الارضية المصرية الثانية.

أو على إذاعة الراديو FM  تبث إذاعة الشباب والرياضة على تردد 108 FM .

في الختام نتمنى ترك تعليقك أسفل المقال، وتوقع نتيجة مباراة الزمالك وانيمبا في بطولة أبطال أفريقيا 2016 اليوم الإثنين 15-8-2016.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.