نتيجة مسابقة المحاكم الابتدائية بوزارة العدل 2014 خلال ساعات من علي موقع بوابة وزارة العدل
نتيجة مسابقة المحاكم الابتدائية 2014

نتيجة مسابقة المحاكم الابتدائية بوزارة العدل 2014، الإعلان رقم 1 لسنة 2014، أعلن مساعد وزير العدل لشئون الإعلام ومجلس النواب، المستشار خالد النشار، أنه خلال الأيام القليلة القادمة ستعلن وزارة العدل، عن أسماء المقبولين في مسابقة وزارة العدل للمحاكم الابتدائية 2014، و أن الاختيار لشغل الوظائف المحددة بالمحاكم الابتدائية المختلفة علي مستوي جميع محافظات مصر، تم بموضوعية شديدة وبناء على الكفاءات دون أي مجاملات.

هذا وأكد النشار، أن وزير العدل كان حريص جدا علي وضع ضوابط دقيقة وصارمة في اختياراته للمقبولين في مسابقة المحاكم الابتدائية 2014، و ذلك بعيدا عن المجاملات والوساطة والمحسوبية، وأوضح النشار أن الجهات الأمنية قامت بعمل تحرياتها عن المتقدمين لشغل وظائف المحاكم الابتدائية 2014.

نتيجة مسابقة المحاكم الابتدائية بوزارة العدل 2014

هذا وأكدت مصادر قضائية أن وزير العدل، المستشار حسام عبد الرحيم، أعتمد بالفعل نتيجة مسابقة المحاكم الابتدائية 2014، الذي أجريت أختباراتها نهاية عام 2015، وذلك بعد التأكد من إنهاء الجهات الأمنية تحرياتها الأمنية على المقبولين في مسابقة وزارة العدل 2014 للمحاكم الابتدائية.

أسماء المقبولين في مسابقة المحاكم الابتدائية 2014 وزارة العدل

هذا وسيتم الإعلان عن نتيجة مسابقة المحاكم الابتدائية 2014 مطلع الأسبوع المقبل بأذن الله تعالي، حيث سيتم الإعلان عن أسماء المقبولين بوظائف المحاكم الابتدائية 2014 بوزارة العدل، علي موقع بوابة وزارة العدل، بالرابط الموضح أدناه:

نتيجة مسابقة المحاكم الابتدائية بوزارة العدل 2016

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اناكرهت.الكوسه.وبطلت.اكلها.علشان.بلدنا.مش.قادره.تستعنى.عنها….وبقيت.زى.السمك.الكبير.ياكل.الصعير.والامل.ضاع.حسبى.الله.ونعم.الوكيل…………………………..مصرى.مظلوم…………..وشكرا…….

  2. انا بذهب مخصوص علشان ارى مجمع المحاكم من الخارج وبحلم اتوظف فيةوحصلت على دبلوم شئون قانونية المخصص للتعين فى المحاكم يارب حقق لى حلمى

  3. اليوم علي فكره 22/9فين نتيجة المحاكم الابتدائية الرجاء الردعلينا لأننا تعبنا الرجاء الاهتمام بالموضوع

  4. حقية الامر ان ذلك رزق من عند اللة ولا مغير ولا مانع لرزقة وما في علمه فهو نافذ بمشيئة اللة عز وجل

  5. يارب العالمين وفق المحتاجين بجد للوظيفه دي او اللي زيها اللي حياتهم هتتغير بفرصة عمل وانت يارب اعلم بحال كل انسان

  6. الاختيا علي حسب التقدير الدراسي علي كل مؤهل خاص بكل محافظة علي حسب المطلوب في كل محافظة

  7. يارب يكون ليا فيها نصيب ياريت اناعايز اقدم رني عليا علي الرقم ده 01116934694

    1. لو مفيش كوسة يتم الاختيار علي حسب التقدير الدراسي وعلي كل موهل او تخصص الخاص بكل محافظة والاختيار الكمية الخاصة لكل محافظة من داخل المحافظة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.