تعرف على أبرز 3 سيارات ينتظرها العالم في 2017
Range Rover Evoque Convertible

ينتظر كل عشاق السيارات في كل انحاء العالم النسخ والموديلات الجديدة والقادمة في عام 2017 للسيارات، والتي منها ما يضم الكثير من الخصائص التكنولوجية الفريدة و المميزة مثل السيارات الكهربائية والسيارات ذاتية القيادة.

ويتطلع محبي السيارات في العالم الى الكثير من السيارات الجديدة والسيارات الرياضية متعددة الأغراض و الشاحنات، والتي تم الكشف بشكل رسمي عن نماذج من هذه السيارات لعام 2017، وسوف نقوم باستعراض بعض هذه النماذج وأبرز  السيارات التي ينتظرها العالم والتي سوف تقوم الشركات بطرحها بشكل رسمي في عام 2017.

 

 أبرز 3 سيارات ينتظرها العالم في 2017

  • سيارة Bentley Bentayga

خلال معرض فرانكفورت للسيارات كشفت الشركة العملاقة بنتلي عن نموذج الجديد 2017 للسيارة Bentley Bentayga، والتي تعتبر هي أول سيارة من فئة SUV تقوم بطرحها الشركة وتندرج هذه السيارة تحت قائمة سيارات الدفع الرباعي السريعة، وتتسم هذه السيارة بالقوة الكبيرة وايضاً بالفخامة العالية.

Bentley Bentayga

  • سيارة مازدا MX-5 RF

كشف شركة مازدا العالمية في خلال معرض نيويورك للسيارات عن السيارة الجديدة التي انتشرت عنها الشائعات في خلال الفترة الأخيرة وصدقت هذه الشائعات عن السيارة مازدا MX-5 RF، وتأتي السيارة الجديدة بتصميم رياضي ومختلف ومميز عن كل النماذج السابقة من السيارة، وتأتي أيضاً السيارة بمقعدين فقط وبسقف متحرك.

مازدا MX-5 RF

  • سيارة Range Rover Evoque Convertible

تم الكشف بشكل رسمي عن النموذج الجديد 2017 من سيارة رينج روفر إيفوك المكشوفة Range Rover Evoque Convertible، بعد أشهر كثيرة من التعتيم على السيارة وحالات كثيرة من التمويه وذلك في خلال معرض لوس انجلوس للسيارات، وتعتبر هذه السيارة هي أول سيارات الدفع الرباعي ذات السقف المكشوف في تشكيلة سيارات شركة رينج روفر، والنموذج الجديد من السيارة رينج روفر ايفوك يضم نفس المواصفات المذهلة والرائعة لسيارات رانج روفر ايفوك وكل هذا بالإضافة الى نظام InControl الذكي الجديد وايضاً وجود خاصية الملاحة والطرق والاتجاهات.

Range Rover Evoque Convertible

Save

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.