تداول أنباء عن رحيل طاهر عن القلعة الحمراء
محمود طاهر ويول

يقوم المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري بدراسة متأنية لتقديمه استقالته من رئاسة النادي الأهلي إلى المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة على خلفية الخسائر المتتالية لفريق كرة القدم بالنادي ، الأمر الذي أدى إلى غضب شديد لدى جمهور القلعة الحمراء وبعض أعضاء الجمعية العمومية .

وكان بعض المقربين لطاهر أكدوا أن طاهر كان ينوي تقديم إستقالته عقب فوز فريق كرة القدم بدوري أبطال أفريقيا لظروف صحية و نصيحة طبية له بعد الانفعال أو الغضب .

وفي السياق نفسه فقد اكد الإعلامي أحمد شوبير عبر صفحته على تويتر تأكيد برحيل المدير الفني للفريق مارتن يول عن النادي الأهلي أما عقب مباراة اسيك في بطولة إفريقيا أو بعدها ، كما أكد أن النادي لم يستقر إلى الآن على اسم وجنسية المدير الفني الجديد للنادي ، لكنه أوضح أن هناك تغييرات ستشمل الجهاز الفني والإداري وقطاع الناشئين .

هذا على الرغم من تداول أربع اسماء لقيادة الفريق هم حسام البدري وهاني رمزي وعماد النحاس أو الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لوادي دجلة الحالي ، بينما يقوم محمد عبدالوهاب عضو مجلس الإدارة بالضغط لعودة البرتغالي مانويل جوزيه لتهدئة الرأي العام وخبرته السابقة مع الفريق .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.