بالتفصيل تعرف على أفضل ماركات مجوهرات لعام 2016
مجوهرات

أفضل ماركات مجوهرات لعام 2016، المجوهرات تعتبر من أهم ما يمكن اقتناؤه بالنسبة للنساء وتحب كل امرأة ان يكون لديها مجوهرات مختلفة من الذهب والفضة والالماس والأحجار الكريمة بكل اشكالها واستعمالاتها، والمجوهرات تعتبر من أهم مكملات الأناقة، سواء على شكل خواتم أو قلادات أو سوار، وتصنع هذه المجوهرات من المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة والالماس والاحجار الكريمة، ويعتبر الالماس هو أكثر المعادن التي تفضلها النساء، والمجوهرات يعود اصلها إلي العصور الفرعونية القديمة والتي اشتهرت بصناعة مجوهرات متميزة، حيث تميزوا بالفن والابداع والجمال، ولأهمية المجوهرات لكل النساء فسوف نقوم بالتفصيل بالتعرف على أفضل ماركات مجوهرات لعام 2016.
مجوهرات لازوردي
تعتبر مجوهرات لازوردي هي واحدة من الأكثر انتشاراً ومن أشهر ماركات المجوهرات في جميع أنحاء الوطن العربي، حيث تغطي فروعها كل انحاء العالم العربي، ويعود تأسيس مجوهرات لازوردي الى عام 1980 وتحديداً في مدينة الرياض في السعودية، تتميز لازوردي بكثرة موديلاتها وتصميماتها، حيث تقد لازوردي أكثر من 3000 موديل من مجوهرات مصنوعة من الذهب والألماس وايضاً الأحجار الكريمة، وقد حصلت لازوردي على الكثير من الجوائز العالمية نظراً لتميزها وابداعها، فتصميمات لازوردي تجمع بين الاصالة العربية والتراث العريق وايضاً الحداثة الغربية.

مجوهرات داماس

تعتبر مجوهرات داماس واحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة في عالم المجوهرات في كل انحاء العالم، تم تأسيسها في دبي وتحديداً في عام 1907، تمتلك داماس مجموعة من المصممين الموهوبين والذين دائماً ما يبتكرون موديلات المجوهرات والساعات الرقيقة والأنيقة والفاخرة، ويوجد لها أكثر من 300 فرع في كل الدول العربية وبشكل خاص في الخليج العربي.

مجوهرات الفردان

اكتسبت مجوهرات الفردان سمعة رائعة بسبب ابداعاتها وتميزها في المجوهرات الفاخرة، وتعتبر من أفضل 30 ماركة تجارية للمجوهرات في كل انحاء العالم وقد تم تأسيسها في عام 1993 وتحديداً في المملكة العربية السعودية.

مجوهرات جولد كرافت

تميزت مجوهرات جولد كرافت في صناعة المجوهرات والاحجار الكريمة ذات الطابع الشرقي الأصيل، ولذلك أصبح لها مكانة كبيرة في الوطن العربي و في كل انحاء العالم، وقد أسسها رجل الأعمال ” عبد الباسط قريشي ” في عام 1952.

مجوهرات طيبة

تعتبر مجوهرات طيبة هي واحدة من ماركات المجوهرات التي احتلت مكانة هامة ومميزة في كل الدول العربية وحصلت على جوائز عديدة وايضاً دخلت في موسوعة الأرقام القياسية ” جينيس ” بعد تصنيعها لأكبر خاتم من الذهب واحجار الماس وقد تم إطلاق أول مجموعة من مجوهرات طيبة في عام 1989.

مجوهرات معوض

تتميز مجوهرات معوض بالأناقة والتميز والتصميمات العصرية ولذلك اقتناها الكثير من المشاهير في الوطن العربي والعالم وقد دخلت موسوعة جينيس للأرقام القياسية عام 1990 بعد تصنيع أثمن ماسة في العالم وايضاً عام 2010 بعد تصنيع حقيبة يد مصنوعة من الألماس، وأسس مجوهرات معوض أحد أغنياء العالم وهو رجل الاعمال اللبناني ” روبرت معوض ” في مدينة جنيف في عام 1890.

دار جيهان للمجوهرات

حازت دار جيهان للمجوهرات على الكثير من الجوائز وارتدي الكثير من المشاهير تصميماتها بسبب تميزها في تصميم المجوهرات من الألماس، وتنتشر معارضها في كل الدول العربية، وأسستها المصممة اللبنانية جيهان علامة في لبنان في عام 2004.

مجوهرات غسان

تميزت مجوهرات غسان بصناعة المجوهرات الكلاسيكية بشكل يدوي وايضاً الاهتمام الكبير بكل تفاصيل صياغة المجوهرات، وتنتشر مجوهرات غسان في بعض الدول العربية ومقرها الرئيسي في السعودية وأسسها السيد على نمر في عام 1885.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. أفضل ماركات مجوهرات لعام 2016، وأحدث موضة في مجوهرات 2016، تتميز أفضل ماركات مجوهرات 2016 بأنها تناسب جميع الأذواق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.