أمتحانات الدور الثاني للثانوية العامة.. ضبط خمس حالات غش إلكتروني بأول يوم
أمتحانات الدور الثاني للثانوية العامة

أدى اليوم العديد من طلاب الثانوية العامة أمتحانات الدور الثاني للنظام الحديث من شهادة إتمام الدراسة للثانوية العامة، وأدى الطلاب أمتحانات الدوري الثاني لمادتي اللغة العربية، والتربية الدينية .

وبلغ عدد طلاب الثانوية العامة الذين أدوا أمتحان اللغة العربية في الفترة الأولي 7869 طالب وطالبة في 296 لجنة، ولا يزال هناك طلاب يؤدون أمتحان التربية الدينية في الفترة الثانية .

وتم رصد عدة وقائع من الغش الإلكتروني بلجان الدور الثاني من أمتحانات الثانوية العامة، وأعلنت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن رصد عدة حالات غش .

حالات الغش في اليوم الأول من الدور الثاني لامتحانات الثانوية العامة :

حالات الغش في اليوم الأول من الدور الثاني لإمتحانات الثانوية العامة
حالات الغش في اليوم الأول من الدور الثاني لامتحانات الثانوية العامة

وتم عرض هذه المخالفات علي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور الهلالي الشربيني، والذي أوصي باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وتطبيق أقصي عقوبة عليهم طبقاً لقرار رئيس الجمهورية بالقانون رقم 101 لسنة 2015 والخاص بمكافحة أعمال الشغب والإخلال بالامتحانات .

ونبهت وزارة التربية والتعليم علي أولياء الأمور بعد اصطحاب أبناءهم للهواتف المحمولة أو أي أجهزة إلكترونية آخري داخل لجان الامتحانات لتجنب إلغاء أمتحان الطالب أو الغرامة أو السجن طبقاً للقانون .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.