بالفيديو| “مصطفى بكري” يفجر مفاجأة: مصر تتعرض لمؤامرة لمنع “السيسي” من الترشح مرة أخرى.. ويهاجم الأمم المتحدة والمجتمع الدولي

بالفيديو|  “مصطفى بكري” يفجر مفاجأة: مصر تتعرض لمؤامرة لمنع “السيسي” من الترشح مرة أخرى.. ويهاجم الأمم المتحدة والمجتمع الدولي

هاجم النائب البرلماني، والإعلامي “مصطفى بكري”، مطلب “بان كي مون”، الأمين العام للأمم المتحدة، بفتح تحقيق في فض اعتصام “رابعة العدوية”، بعد مرور ثلاث سنوات عليه، والذي كان يعتصم أنصار الرئيس الأسبق “محمد مرسي”، في أعقاب عزله في 3 يوليو 2013، ببيان من القوات المسلحة المصرية.

وأكد “بكري” في تصريحاته لبرنامج “عين على البرلمان” المذاع على قناة “الحياة 2” اليوم السبت، بأن مطلب “بان كي مون”، يعد تدخلًا سافراً في الشئون الداخلية المصرية وتحريض من المجتمع الدولي ضد مصر، في حين تغاضى حديثه، عن من ارتكب الجريمة من القتلة الحقيقين من جماعة “الإخوان المسلمين”.. حسب تصريحه.

وأشار الإعلامي “مصطفى بكري”، بأن الإخوان، هم من دعوا لاعتصام مسلح في “رابعة العدوية”، وتسبب الاعتصام في مقتل الكثير من المواطنين والضباط والجنود، مشيراً، بأن بيان الأمين العام للأمم المتحدة، يكشف مدى المؤامرة التي تحاك ضد مصر والتي تشمل حرب إعلامية وحرب سياسية وحصار اقتصادي غير معلن.

وأكد “بكري”، بأن هذه الحصار، بهدف عزل الرئيس “عبدالفتاح السيسي”، وعدم ترشحه لفترة رئاسية أخرى، مشيرًا إلى أن مصر لن تركع والشعب المصري عنيد ومتمسك بالرئيس السيسي ويرفض التدخل في شئون مصر الداخلية.