بالفيديو .. السيسي “تذكرة المترو المفروض يكون سعرها أكثر من 10 جنيه “
الرئيس السيسي

أكد عبد الفتاح السيسي، أن تذكرة مترو الأنفاق يجب أن يكون سعرها أكثر من 10 جنيه، وذلك حسب التكلفة الاقتصادية وليست الاستثمارية لمترو الأنفاق، و أن سعر التذكرة مثبت منذ 12 سنة، بالرغم من الارتفاع المستمر للأسعار .

وجدير بالذكر أن عبد الفتاح السيسي، اعترف اليوم خلال افتتاحه مجمع ايثدكو للبتروكيماويات بالإسكندرية، أن الأزمة الاقتصادية التي تواجه الحكومة المصرية صعبة للغاية، و أنه لن يستطيع مواجهتها بمفرده، ولكن يجب تضافر جهود الشعب مع الحكومة حتى يتم التغلب على تلك الأزمة، و أكد أنه صرح بذلك من قبل، و أن السبب الرئيسي وراء تفاقم الأزمة الاقتصادية هو الإرهاب والفساد.

كما أكد السيسي، على أنه يُفضل مواجهة المواطنين بالمشكلات التي تواجهه، وهذا ما كان ينصح به الدكتور هشام قنديل في عهد محمد مرسي، بأن يتم شرح الموقف الاقتصادي للناس .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ليه تاخدوا ضرائب من الشعب لما انتوا عايزين تلغوا الدعم مش ذنب الناس انها صدقت حكومه مش عارفه تمشى البلد

  2. انا عايزه اعرف ليه ما حصلتش مواجهة الناس بالمشاكل الاقتصاديه قبل ما يقشوا فلوس حفر التفريعه اللى قالوا هى سنه واحده وهتجيب عائد يخلى حياتنا بمبى ولا كانوا بيعملوا البحر طحينه علشان يقشوا فلوس الناس وشكرا امك فى العش ولا طارت

  3. صحيح ان تذكرة المترو المفروض تكون اكثر من عشرة جنيهات نتيجة زيادة الاسعار وفى المقابل لابد من زيادة مستوى الدخل للمواطنين لمواكبة زيادة اسعار السلع والخدمات فاى زيادة فى الاسعار لايلازمها زيادة فى الدخل تعتبر تخفيض غير مباشر فى دخل الافراد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.