سعر الدولار الأمريكي اليوم في السوق السوداء والبنوك الرسمية مقابل الجنيه المصري
الدولار الأمريكي

أكد متعامل في السوق السوداء لمحرر “مصر فايف”، على أن دولار السوداء ما زال يرتفع بشكل جنوني، مقابل الجنيه المصري، مؤكدا على أن عمليات التحويل التي تتم معظمها “تحت بير السلم”، على حد وصفه، مشيرا إلى أن الملاحقات الأمنية والرقابة الشديدة على شركات الصرافة، دفعت المتعاملين، للقيام بعمليات التحويل خارج مقار شركات الصرافة، مما يجعلهم يتحكمون في السعر، ويرفعونه كما يشاؤون حتى يحققوا أكبر قدر من المكاسب.

سعر الدولار اليوم..سجل سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم الأحد 14 أغسطس، في تعاملات السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، 12.60 جنيه للشراء، و12.80 جنيه للبيع، في الوقت الذي استقر فيه سعر العملة الأمريكية في تعاملات البنوك الرسمية عند 8.78 جنيه للشراء، و8.88 جنيه للبيع.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

فيما صرح مصدر مصرفي، بأن هناك حالة من الارتباك والحذر تسود التعاملات في السوق السوداء، بسبب موافقة مجلس النواب على تشديد العقوبات، على المتلاعبين بسعر الورقة الخضراء.

بالإضافة إلى الأنباء التي تتداولها وسائل الإعلام منذ فترة، حول احتمال تخفيض الحكومة المصرية لقيمة الجنيه المصري أمام الدولار الأمريكي في البنوك، وخاصة وأن صندوق النقد الدولي قد وافق على منح مصر قرض بقيمة 12 مليار دولار على 3 سنوات، مما عزز هذا الاحتمال، حيث أن تخفيض قيمة الجنيه أو تعويمه، كان من شروط صندوق النقد الدولي لحصول مصر على القرض.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.