بالفيديو والصور: ضابط شرطة ورقيب يترأسان تشكيل عصابي لسرقة المواطنين بالإسكندرية وآخرين يتعاونون مع أخطر العصابات وغيرهم يقتلون زملاءهم
وزير-الداخلية-مجدي-عبدالغفار-600x300

في حادثة ليست الأولى من نوعها، شهدت محافظة الإسكندرية مجموعة من حوادث السرقات، وكان الغموض في معرفة الجناه هو سيد الموقف، ولكن أسلوب السرقة واحد في كل هذه الحوادث.

واليوم نجحت مديرية الأمن بمحافظة الإسكندرية برئاسة مدير الأمن اللواء عادل تونسي من كشف غموض حوادث السرقات التي شهدتها المحافظة مؤخرا،  وبعد عمل التحريات اللازمة كانت المفاجأة، حيث تبين أن الفاعل تشكيل عصابي، يترأسه ضابط شرطة ورقيب.

اليوم السابع أخباركوفي عملية حلوان الشهيرة التي راح ضحيتها ثمانية أفراد من قوات الأمن، تبين أن وراءها 5 ضباط من وزارة الداخلية، وهذا ما أكدته جريدة الوفد، وللإطلاع على التفاصيل الكاملة لتورط ضباط الداخلية في عملية حلوان اضغط هنا.

الوفد

وليس ذلك فقط بل إن الكارثة أنه كان هناك تعاون بين الدكش وعصابته و15 ضابط بالداخلية، كانوا يقومون بتبليغ العصابة بخط سير الحملات الأمنية، ويحصلون منهم على مبالغ مالية تقدر ب60 ألف شهرياً لتأمينهم وإفشاء أسرار الحملات الأمنية، بل وإخفاء أفراد العصابة من الملاحقات الأمنية لأفرادها، وللمزيد اضغط هنا.

alwafd-22-4-2016-1

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.