رئيس اللجنة الأولمبية يعلن أسباب خسارة إسلام الشهابي أمام اللاعب الإسرائيلي
إسلام الشهابي

قال هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية اليوم تعليقاً على خسارة لاعب المنتخب الوطني المصري وبطل مصر في الجودو إسلام الشهابي أن أحد أهم أسباب خسارة إسلام الشهابي أمام اللاعب الاسرائيلي أور ساسون في الدور ال32 لمنافسات وزن فوق 100 كجم في دورة الالعاب الأولمبية المقامة حالياً في ريو دي جانيرو بالبرازيل هو التردد.

وأشار رئيس اللجنة الأولمبية أن تردد اللاعب هل يلعب المباراة أو ينسحب منها خلال الأيام الماضية ومع إهتمام وسائل الإعلام وخصوصاً في مصر بهذا اللقاء أدي إلى زيادة توتر اللاهب وخسارته.

وأضاف رئيس اللجنة الأولمبية أن ضغوط الإعلام المصري والعربي على اللاعب ما بين مؤيد الاستمرار أو الانسحاب  شكل ضغطاً هائلاً عليه مما أدي إلى عدم التركيز في المباراة.

وأكد رئيس اللجنة الأولمبية أننا حاولنا في البعثة إزالة هذا التوتر وحالة الترقب من قبل المواطنين في مصر والعالم العربي والضغوط الهائلة على اللاعب إلى أننا فشلنا في فرض عزلة عليه قبل خوض المباراة وهذا أدي إلى خسارته في المباراة.

أما عدم مصافحة إسلام الشهابي لخصمه الاسرائيلي فهو تصرف شخصي منه على الرغم من تكرار التنبيه عليه بعدم القيام بأية مخالفة.

وفي النهاية قال رئيس اللجنة الضغوط على اللاعب كانت هائلة جداً.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.