توقيت مباراة برشلونة وإشبيلية ذهاب نهائي كأس السوبر الإسباني 2016 والقنوات الناقلة
موعد مباراة برشلونة وإشبيلية ذهاب نهائي كأس السوبر الأسباني 2016 والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية نهائي كأس السوبر الإسباني 2016، يطمح نادي برشلونة أن يستهل موسمه الكروي الجديد بالتتويج بلقب كأس السوبر الأسباني الذي سيواجه فيه النادي العنيد إشبيلية الذي يرغب هو الآخر بالظفر باللقب، حيث ستلعب مباراة الذهاب في معقل النادي الأندلسي “سانشيز بيزخوان” يوم الأحد الموافق 14 أغسطس 2016، أما مباراة الإياب ستكون في ملعب برشلونة “الكامب نو” يوم الأربعاء القادم الموافق 18 أغسطس 2016.

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية في نهائي كأس السوبر الأسباني 2016:

وستبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر، والحادي عشر بتوقيت السعودية، والثامنة بتوقيت جرينيتش العالمي، حيث أن النادي الكتلوني تألق في كل مباراياته الودية التجهيزية للموسم الكروي الجديد، وفاز في كل مباراياته عدا مباراة واحدة هزم فيها أمام النادي الإنجليزي ليفربول برباعية نظيفة.

أما إشبيلية فواجه في نهائي كأس السوبر الأوروبي ريال مدريد وهزم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة امتدت إلى أشواط إضافية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية:

حيث ستذاع المباراة حصرياً على قناة “أبو ظبي الرياضة hd3” فهذه القناة الوحيدة التي تمتلك حقوق البث لنهائي كأس السوبر الإسباني.

وواجه نادي برشلونة الفريق الأندلسي على ملعب سانشيز بيزخوان في 65 مواجهة انتصر فيها إشبيلية في 29 مواجهة وسجل 107 هدف، وتعادل الفريقين في 18 مباراة، وفاز برشلونة في 18 مواجهة وسجل 75 هدف، وكان أكبر انتصار على هذا الملعب 11/1 لإشبيلية في موسم 1940/1941.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.