احذر قد يأتيك المرض من الغذاء..القمح مسرطن والدواجن تصيب الإنسان بالفشل الكلوي والعقم والفول مسمم
طعام يصيب الإنسان بالأمراض

أمراض كثيرة تتنظر المصريين وتزداد يوماً بعد يوم، لدرجة أن الغذاء أصبح مصدراً من مصادر جلب الأمراض والأوبئة للمصريين، فرغيف العيش الذي يتهافت عليه المصريون في الصباح لإطعام أبناءهم وأنفسهم أصبع مصاباً بفطر الإرجوت الذي يسبب السرطان للإنسان والحيوان.قمح

 

أما الدواجن “الفراخ البيضاء” التي لا غنى لأغلب المصريين عنها، أصبحت هي الأخرى تصيب الإنسان بأمراض الفشل الكلوي والكبد وأمراض القلب والعجز الجنسي، نظراً لأن أصحاب المزارع يقومون بحقن الدواجن بمادة الفورمالين التي تسبب هذه الأمراض، وتقدم عدد من نواب مجلس الشعب ببيان لملس الوزراء والوزراء المسؤولين بشأن هذه الكارثة.

دواجن

وليس ذلك فقط بل فول الصويا الذي يتم استخلاص الزيوت منه، تم استيراد أكثر من 100 ألف طن مصابة بـ”الإمبروزيا”، المسممة التي تصيب الإنسان والحيوان والزرع بكثير من الأمراض، فالزيت الذي يستخدم في جميع أنواع الأطعمة تقريباً أصبح مسمماً، وكذلك رغيف والدواجن التي تعتبر فاكهة الفقراء.

فول صويا

وبالإضافة إلى كل ما سبق فإنه ونظراً لنقص المياه الشديد الذي يعاني منه الفلاحين، لجأ الفلاحون إلى ري زراعاتهم بمياه الصرف الصحي، الأمر الذي يعتب كارثة كبرى، نظراً جميع الأطعمة والخضروات تخرج من الأرض التي تم ريها بمياه الصرف.

ويذكر أن الذي كشف هذه الكوارث موقع برلماني، الوكالة الرسمية للبرلمان، وللإطلاع على القصة الكاملة لهذه الكوارث اضغط على الروابط التالية.

القمح المسرطن.

الدواجن التي تصيب بالفشل الكلوي والعجز الجنسي.

الفول المسمم.

برلمانيك

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.