مشروبات تساعد علي حرق دهون الجسم
حرق دهون الجسم

يعاني عدد كبير من الأفراد من زيادة في نسبة الوزن والإصابة في مختلف الأمراض وخاصة السمنة والمشاكل الصحية سواء عند النساء أو الرجال، من جانب أخر يستخدم الأفراد عدد من الوصفات الخاطئة في عملية إنقاص الوزن وحرق الدهون أو البعض يلجا إلي عمليات الشفط والتخسيس وإتباع الحميات الغذائية والرجيم في شكل خاطئ وهنا سوف نقوم في ذكر مجموعة من المشروبات التي تساعد علي حرق الدهون في منطقة البطن ومنطقة الصدر والأرداف .

المشروبات التي تساعد علي حرق الدهون في الجسم بطريقة صحية :

أولا : خل التفاح يعتبر شراب مفيد إلي الجسم له دور فعال في التخلص من الوزن الزائد وهو يعمل علي تنشيط عمليات الايض في الجسم , وتخلص من المواد السامة والضارة ويمكن تناوله مع الماء أو مع السلطات في شكل يومي.

ثانيا : بذر الكتان مفيد إلي الجسم حيث انه يعمل علي المحافظة علي معدل السكر الطبيعي في الدم و يقلل من مقاومة الأنسولين , ويعمل علي تنظيف الأمعاء وقتل الفيروسات , وله دور كبير في محاربة مختلف انواع السرطانات في الجسم .

ثالثا : زيت بذر الكتان غني بالأوميغا 3 و التي تعتبر من الأحماض الدهنية الأساسية للجسم وينصح في عدم الإكثار منه لأنه من الممكن أن يؤدي إلي الإصابة في خلل شديد و عدم وصول الإشارات إلى الدماغ ويعطي للجسم شعور في الشبع ومن فوائده الاخري انه مقاوم إلي أعراض الاكتئاب و الأعراض التابعة إليه وينصح في تناوله مع الفول و الحمص أو السلطات .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.