مفاجأة كبيرة بسبب تخلي لاعبات المنتخب الهولندي للكرة الشاطئية عن البكيني
sad213222222222222222

في وقت سابق، قررت اللاعبتان المصريتان المشاركتان في دورة الألعاب الأوليمبية 2016 للمنافسة على ميدالية الكرة الشاطئية اللعب بملابس تناسب المجتمع والقيم والعادادت المنتشرة فيه، رغم ذالك فقد تعرضت اللاعبتان لموجة انتقادات و لعد موافقتهما على ارتداء البكيني كغيرهم من المحترفين.

حضرت اللاعبتان المصريتان “ندى معوض” و “دعاء الغباشي” مبارياتان امام المنتخب الالماني والمنتخب الايطالي، مما أثار الصحف الأجنبية وجعلها تتحدث بكثرة عن الزي الذي ارتدته المصريتان.

فقد كانت الملابس التي ارتدتها المصريتان عبارة عن “تي شيرت” باللون الاسود مكتوب عليه اسم “مصر” بالانجليزية بأكمام طويلة وبنطلون مرن لا يضايقهما بالحركة ويسمح لهما بالقفز والجري بمرونة.

بعد عدة أيام من مباراة الفريق المصري مع نظائره، فوجئ الجمهور والصحف الاجنبية، بتخلي لاعبات المنتخب الهولندي عن الزي البكيني وإرتدائهم لزي شبيه بزي اللاعبات المصريات، مما أثار دهشة كبيرة وتساؤلات كثيرة لمعرفة سبب تخليهم عن الزي البكيني الذي اعتادت اللاعبات في المبارايات السابقة ارتدائه بدون اي مشاكل.

كما ذكرت الكثير من الصحف أراء بعض الأشخاص على شبكات التواصل الإجتماعي والمعلقين على هذه المفاجاة، بشعورهم بوجود سبب يربط بين لاعبات المنتخب الهولندي ولاعبات المنتخب المصري، والسبب الذي جعل اللاعبتان تكسران القواعد التي طالما اعتادو عليها في المباريات التي خاضوها سابقاً

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.