نتيجة مباراة برشلونة واشبيلية الاحد 14-8 كأس السوبر الأسباني – الكتالوني يحرز هدفين نظيفين بقوة
موعد مباراة برشلونة واشبيلية

نتيجة مباراة برشلونة واشبيلية اليوم نرصدها لكم وذلك مع إنطلاق التحدي، حيث استطاع نادي برشلونة السيطرة على اللقاء وإحراز هدفين نظيفين، حيث أحراز الهدف الأول لويس سواريز في الدقيقة 54، بينما تمكن اللاعب المتألق منير الحدادي من احراز الهدف الثاني في الدقيقة 81، هذا وانتهت نتيجة مباراة برشلونة واشبيلية اليوم 2-0.

تفاصيل اللقاء قبل بداية المباراة

موعد مباراة برشلونة واشبيلية اليوم يوم الاحد 14/8/2016 وذلك في المنافسة القائمة على كأس السوبر الأسباني، حيث يتطلع النادي الكتالوني إلى فرض اليطرة وذلك بعد التمكن من الحصول على لقب الدوري الأسباني 2016، حيث يسعى لاعبي برشلونة إلى إنتزاع اللقب من نادي أتلتيك بيلباو والذي حصل على لقب السوبر الأسباني عام 2015 وحرام نادي أشبيلية من الحصول عليه خلال اللقاء المرتقب.

>> موعد مباراة الزمالك وانيمبا السبت 13-8-2016 في دوري أبطال أفريقيا 2016
>> موعد مباراة الاهلي وزيسكو اليوم الجمعة 12-8-2016 في دوري أبطال أفريقيا 2016

رسمياً.. ميسي يتراجع ويعود إلى منتخب الأرجنتين، أعلن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني، تراجعه عن قراره باعتزال اللعب الدولي، مشيرًا إلى أنه سيستمر في ارتداء قميص منتخب بلاده. وقال ميسي، في بيان صحفي له اليوم الجمعة، إنه سيستمر في ارتداء قميص منتخب بلاده، رغم سابق إعلانه بالاعتزال في 26 يونيو الماضي، بعد خسارة نهائي بطولة كوبا أمريكا المئوية، أمام تشيلي.

موعد مباراة برشلونة واشبيلية اليوم

موعد مباراة برشلونة واشبيلية اليوم تقام في تمام الساعة العاشرة مساء حسب توقيت محافظة القاهرة، بينما تقام حسب توقيت المملكة العربية السعودية وتوقيت دولة فلسطين في الساعة الحادية عشر مساء، بينما حسب توقيت دولة الإمارات العربية المتحدة تقام المباراة المرتقبة في تمام الساعة الثانية عشر مساءً، وبحسب توقيت جرينتش الدولي تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً.

يذكر أن اللقاء يقام على أرض ملعب رامون سانشيز بيزخوان تحت قيادة الحكم خيسوس خيل مانزانو، أما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأشبيلية اليوم يمكنكم عشاق النادي الكتالوني وعشاق الرياضة الأسبانية مشاهدة اللقاء عبر قناة أبوظبي الرياضية HD 3، ويدخل نادي أشبيلية اللقاء بعد خسارة فادحة تعرض لها أمام ريال مدريد في المباراة التى فقد خلالها الحصول على كأس السوبر الأوروبي 2016، هذا وسيتم نشر تشكيلة مباراة برشلونة واشبيلية المقبلة بعد إعتمادها رسمياً.

قبل موعد مباراة برشلونة واشبيلية اليوم أثار اللاعب التركي أردا توران، لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني، غضب جماهير النادي الكتالوني، اليوم الخميس، بعد تصرف غريب قام به، عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وأظهرت الصور، أن توران قام بعمل إعجاب، لإحدى الصور في حسابه الشخصي على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي.
وكان محتوى هذه الصورة، هو قميص ريال مدريد الإسباني الغريم التقليدي لبرشلونة وأتلتيكو مدريد، والقميص كان يحمل شعار لقب الـ 11 في دوري أبطال أوروبا، والتي حققها الملكي نهاية الموسم الماضي على حساب أتلتيكو مدريد، وذلك وفقاً لما أكده موقع “سكواكا” الإنجليزي.

هذا وفي تصريح للاعب جابرييل ميركادو الظهير الأيمن الأرجنتيني والذي يبدأ اللاعب رسمياً مع نادي أشبيلية صرح قائلاً  ان سيحاول بكل قوة الفوز خلال اللقاء القادم أمام برشلونة في التحدي القائم على كأس السوبر الأسباني وأنه سيعمل جاهداً وبكل قوة الفوز في هذا اللقاء الاهم، حيث تحدث في تصريح له قائلاً “إن كأس السوبر الإسباني، أمام برشلونة، سيشهد عودة فريقه، وسيكون أمامه مباراتان فقط لتحقيق لقب جديد”.

والجدير بالذكر أن المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي الفرنسي آرسين فينجر يسعى بكل جدية وبضغط قوي من أجل التعاقد خلال هذا الموسم مع المدافعي البرشلوني جيرمي ماثيو من أجل تعويض نسبة الغياب التي عاني منها النادي في منطقة الدفاع، إلا أن مدير أعمال ماثيو أكد أنه لا يوجد نية حالياً لديه للإنتقال، ويعتبر هذا العرض ليس الأول الذي يقدم لماثيو حيث سبقه عرضاً تركياً قابله الأخير بالرفض.

تحديث: تحدث اليوم خورخي سامباولي المدير الفني لنادي إشبيلية الإسباني قائلاً خلال مؤتمر صحفي عبر وسائل الإعلام “علينا أن نكافح سيطرة برشلونة على الكرة وأن نحاول إلحاق الأذى بهم “، هذا وجاءت معظم التوقعات بنهاية نتيجة مباراة برشلونة واشبيلية اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدف لأشبيلية، هذا وسنقدم لكم في متابعة حصرية لموقع مصر فايف ملخص نتيجة مباراة برشلونة واشبيلية اليوم.

موعد مباراة برشلونة واشبيلية اليوم

  • الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة
  • الساعة 23:00 بتوقيت فلسطين
  • الساعة 23:00 بتوقيت السعودية
  • الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واشبيلية اليوم

  • قناة أبوظبي الرياضية HD 3.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.