القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وانيمبا اليوم الاثنين 15-8 دوري أبطال أفريقيا 2016 – التشكيلة الرسمية الآن
موعد مباراة الزمالك وانيمبا

موعد مباراة الزمالك وانيمبا اليوم ننشرها لكم والتى تقام الاثنين 15 أغسطس 2016 ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا 2016، حيث يدخل الزمالك اللقاء منتشياً بعد الفوز الساحق الذي حققه بالفوز على النادي الأهلي والحصول على كأس مصر 2016، حيث يتطلع لاعبي الزمالك إلى المزيد من الإنتصارات خلال اللقاء القادم وذلك عبر الخروج بأفضل نتيجة ايجابية في التحدي المقبل بين الفريقان، هذا وأكد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم إسماعيل يوسف أن اللقاء أمام الخصم سيكون صعباً للغاية وذلك في إطار سعي انيمبا للفوز الذي لا مجال آخر امامه للبقاء في دوري الأبطال.

تشكيلة مباراة الزمالك اليوم

  • حراسة المرمى: أحمد الشناوي.
  • خط الدفاع: أحمد توفيق، علي جبر، إسلام جمال، رمزى خالد.
  • خط الوسط: طارق حامد،إبراهيم صلاح، معروف يوسف.
  • خط الهجوم: مصطفى فتحي، أيمن حفني، باسم مرسى

هذا وبعد تعديل موعد مباراة الزمالك وانيمبا اليوم وجه اتحاد الكرة الأفريقي الكاف تحذيراً إلى نادي الزمالك وذلك في حال تعثر إقامة المباراة يوم الإثنين المقبل 15 أغسطس 2016 بانه سيكون هناك عقوبة سيتحملها النادي الأبيض وحده، حيث جاء هذا التحذير بعد تعديل المباراة مرتين.

أخبار الزمالك اليوم

أعلنت مصادر من داخل نادي الزمالك أن النائب المصري رئيس مجلس إدارة الزمالك مرتضى منصور يدرس برفقة أعضاء المجلس حالياً رفع قيمة عقد اللاعب المتألق شيكابالا وذلك تقديراً من النادي على الجهود الطيبة التى يبذلها اللاعب صانع الألعاب خلال الموسم الجديد، حيث من المتوقع أن يتقاضى اللاعب مبلغ وقدره مليون جنيه بعد ان يتم إعتماد تعديل العقد السابق مع النادي، وياتي ذلك خصوصاً بعد المساهمة في الحصول على كأس مصر 2016.

موعد مباراة الزمالك وانيمبا الجديد رسمياً قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، تأجيل مباراة الزمالك، مع إنيمبا النيجيري، في المرحلة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. وكان من المقرر أن تقام المباراة، مساء الأحد، إلا أن الاتحاد الأفريقي، قرر تقديمها 24 ساعة لتقام غدًا السبت، وهو ما اعترض عليه مسئولو نادي إنيمبا النيجيري، وتقدموا بطلب رسمي للاتحاد الأفريقي، لتأجيل المباراة إلى الإثنين.

كما تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن الإعتذار الذي قدمه محمد كوفي أنهى المشكلة تماماً، حيث تم إعارته إلى نادي الإتفاق السعودي، وأشارا مرتضى أن السعودية لو طلبت كل لاعبي الزمالك سيتم إرسالهم كجزء بسيط من الشكر الواجب تقديمه إلى الملك سليمان بن عبد العزيز على وقوفه بجوار مصر في ثورتها 30 يونيو.

موعد مباراة الزمالك وانيمبا اليوم

يبدأ موعد مباراة الزمالك وانيمبا اليوم الاثنين في تمام الساعة الثامنة والنصف وذلك حسب توقيت محافظة القاهرة وذلك على أرض استاد بتروسبورت، يذكر ان موعد اللقاء كان من المقرر له أن ينطلق يوم الأحد 14 أغسطس إلا أن الاجهزة الامنية أشارت على اتحاد الكرة المصري بتقديم طلب إلى الكاف لتغير موعد اللقاء بسبب مزامنة الموعد لذكرى فض رابعة العدوية وهو ما يثير قلق المسئولين حيال وقوع أي اضطرابات مزامنة مع المباراة.

أما عن تشكيلة مباراة الزمالك وانيمبا المتوقعة، ياتي في حراسة المرمى المتألق أحمد الشناوي، بينما يتقدم في خط الدفاع على الناحية اليسرى إسلام جمال وعلي جبر بينما على الناحية اليمنى أحمد دويدار وعلي فتحي، هذا ويأتي في خط الوسط معروف يوسف وطارق حامد من اليمين وأيمن حفني ومصطفى فتحي من اليسار، بينما يتقدم في الوسط الهجومي اللاعب شيكابالا، هذا ويأتي في خط الهجوم باسم مرسي.

قائمة مباراة الزمالك اليوم

  • حراسة المرمي: أحمد الشناوي، وعمر صلاح.
  • الدفاع: علي فتحي، وإسلام جمال، وعلي جبر، وأحمد دويدار، ورمزي خالد.
  • الوسط: طارق حامد، إبراهيم صلاح، وأحمد توفيق، ومعروف يوسف، وأيمن حفني، ومصطفى فتحي وشيكابالا.
  • الهجوم: باسم مرسي، ومايوكا، وستانلي.

يذكر أن مباراة الزمالك وانيمبا النيجيري في لقاء الذهاب انتهت بفوز الزمالك عن طريق هدف أحرزه اللاعب باسم مرسي لينتهى اللقاء بهدف نظيف مقابل لا شي وذلك على أرض ملعب اينيمبا سبورت ستاديوم النيجيري.

كذلك أعلن مسئولي نادي الزمالك عن فرصة جديدة للاعب أحمد حمودي والذي انتهت إعارته مع النادي الأبيض، حيث تتمثل الفرصة في إتخاذ القرار النهائي في إمكانية الإكمال مع الزمالك أو العودة إلى فريقه السابق، يذكر أن أحمد حمودي حصل الزمالك عليه عن طريق الإعارة من نادي بازل السويسري لمدة موسم واحد وذلك تحت سقف مبلغ مالي وقدره 175 ألف يورو، كذلك يمكن للزمالك شراء اللاعب مقابل مبلغ 700 ألف يورو.

أحمد مرتضى منصور يتولى ملف الزمالك

أعلن عضو مجلس إدارة النادي الزمالك المصري أحمد مرتضى منصور أنه تم تكليفه بالمدير الفني الجديد لنادي الزمالك وذلك بعد إجتماع مجلس الزمالك الأخير، وتحدث أن الزمالك يمتلك الحق الكامل في إختيار المدرب الجديد للزمالك وفقاً للمتطلبات المالية التى يمتلكها الزمالك، حيث أكد أن الزمالك تمكن خلال صفقات الموسم من الحصول على مبلغ وقدره 200 ألف دولار مقابل إعالاة كوفي لنادي الإتفاق السعودي، كذلك الحصول على مليون ونصف جنيه مقابل رحيل أحمد حسن مكي إلى نادي سموحة.

موعد مباراة الزمالك وانيمبا اليوم

  • الساعة 20:30 حسب توقيت القاهرة
  • الساعة 21:30 حسب توقيت فلسطين
  • الساعة 21:30 حسب توقيت السعودية
  • الساعة 22:30 حسب توقيت الإمارات
  • الساعة 18:30 حسب توقيت جرينتش

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وانيمبا اليوم

  • قناة BEIN SPORTS HD 2.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.