سعر الريال السعودى اليوم فى السوق السوداء 16-8-2016 كم ثمن العملة السعودية الآن مصر
سعر الريال السعودى اليوم فى السوق السوداء

سعر الريال السعودى اليوم فى مصر السوق السوداء مقابل العملة المحلية الجنيه المصرى يواصل ارتفاعه اليومي، و قد بلغ ارتفاع قيمة الريال السعودى اليوم فى السوق السوداء 5 قروش ليصبح سعره 3.15 جنيه مقارنة مع 3.10 الذي كان سعره في الايام السابقة. ارتفاع الريال السعودى جاء وراء الاقبال الكبير الذي شهدته العملة السعودية من جانب الحجاج المقبلين على السفر للديار المقدسة من أجل أداء مناسك الحج في المملكة العربية السعودية.

عجز البنوك عن تلبية متطلبات الحجاج المصريين كان من أبرز الأسباب الذي زاد إقبال المصريين على السوق السوداء من أجل البحث عن العملة الخضراء لشراءها، كل هذه الاشياء مهدت لإرتفاع سريع في قيمة الريال السعودي للوصول لأرقام قياسية جديدة.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

اسعار الريال السعودى فى السوق السوداء

فى اتصال هاتفي مع خبير اقتصادي مواكب لقضية ارتفاع قيمة سعر الريال السعودى فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصرى فقد قال أن السبب الرئيسي في نظره هو الاقبال المتزايد للحجاج على شراء هذه العملة في هذه الفترة الحالية بالظبط قبل تفاقم الوضع ووصول الريال السعودى لأرقام أكبر من الارقام الحالية.

وقد أضاف لنا ان العملة السعودية “الريال السعودى” يتم تداولها خارج شركات الصرافة العاملة، و ان عمليات تبادل العملات في بعض المؤسسات بالإضافة إلى شركات السياحة. بعيدا عن هذا يؤكد لكم محرر “مصر فايف” أنه يمكنكم الإعتماد على هذا الموضوع من أجل معرفة اسعار الريال السعودى فى السوق السوداء لأن الاسعار المدرجة به يتم تحديثها كل منتصف اليوم حسب توقيت القاهرة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.