مميزات وعيوب سيارة تويوتا ﻻندكروزر TOYOTA  Land Cruiser 2016
سيارة تويوتا ﻻندكروزر 2016

تويوتا ﻻندكروزر 2017 Land Cruiser – تم طرح السيارة الجديدة من قبل الشركة اليابانية العملاقة تويوتا، سيارة ﻻندكروزر 2017  Land Cruiser تم تصميمها لتتكيف مع كل الأجواء والظروف في الطرق الصعبة وخاصة في منطقة الخليج لتسير السيارة بكل سلاسة وسهولة وقوة، ولم تأتي السيارة الجديدة تويوتا ﻻندكروزر 2017 Land Cruiser بتغييرات جذرية عن الإصدار السابق للسيارة، وسوف نقوم في هذا التقرير بالتعرف على كل مميزات وعيوب سيارة تويوتا ﻻندكروزر 2017 Land Cruiser.

عروض سيارات

تعرف على أبرز 3 سيارات ينتظرها العالم في 2017

بالصور .. مواصفات وأسعار سيارة تويوتا لاندكروزر 2017 Toyota Land Cruiser بالسعودية

مميزات سيارة تويوتا ﻻندكروزر  TOYOTA  Land Cruiser 2017

تتميز سيارة تويوتا ﻻندكروزر 2017 Land Cruiser بقوة محركها حيث انها تحتوي على محرك سعته 4500 سي سي، وناقل حركة اوتوماتيك 6 سرعات، وقوة محرك السيارة 232 حصان ونظام دفع رباعي.

تحتوي السيارة تويوتا ﻻندكروزر 2017 Land Cruiser على نظام فرامل ABS وتوزيع الكتروني للفرامل، وتحتوي السيارة ايضاً على نظام توقف ذكي، وتتميز بوجود وسائد هوائية للسائق وايضاً للراكب الأمامي، ومن مميزاتها ايضاً وجود نظام ايموبيليزر ضد السرقة ودعم فتح وغلق السيارة عن بعد.

وتتميز ايضاً سيارة تويوتا ﻻندكروزر 2017 Land Cruiser بوجود تكييف امامي اوتوماتيكي ونظام تحكم لدرجة الحرارة للسائق، ووجود مصابيح هالوجين امامية و4 حساسات امامية ومساحة للزجاج الخلفي، تتميز السيارة بوجود مؤشر وذلك لقياس درجة الحرارة في خارج السيارة، وايضاً تحتوي السيارة على شاشة بحجم 9 بوصة، ووسائل ترفيه وامان أخري.

عيوب سيارة تويوتا ﻻندكروزر  TOYOTA  Land Cruiser 2017

سيارة تويوتا ﻻندكروزر 2017 Land Cruiser من المعروف عنها انها تأتي ضمن جيل السيارات الذي بدأ في الظهور في عام 2007 ومن المتوقع أن يظهر الجيل الجديد من هذه السيارة في العام القادم أو بعد القادم ولذلك فلم تأتي سيارة تويوتا ﻻندكروزر 2017 Land Cruiser بتحديثات جذرية لموديل هذا العام سواء في التصميمات الخاصة بالسيارة او في الموصفات الخاصة بها.

لم تحصل السيارة ﻻندكروزر 2017 على تحديثات كبيرة أو ضخمة في تصميماتها الخلفية غير أن الاسطبات أصبحت مسحوبة الى الداخل أكثر وتحديثات طفيفة في المصد الخلفي، ايضاً السيارة من الداخل لا يوجد بها تحديثات هامة فأن عجلة القيادة أصبحت أضخم في الحجم، اما التابلوه والتكييف لم يحدث بهما أي تغيير.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.