مباراة الاتحاد والرائد دوري جميل اليوم 8 – 11 وتشكيلة الاتحاد ونتيجة اللقاء
مباراة الاتحاد والرائد

بدأت الآن مباراة الاتحاد الآن، والمباراة الآن في الدقيقة ثمانية عشر من زمن الشوط الأول، وقد حصل اللاعب سياف البيشي من الرائد على إنذار أول، ويظهر من بداية مباراة الاتحاد أن هناك سيطرة واضحة من الاتحاد على منتصف الملعب.

تبدأ اليوم مباراة جديدة في دوري جميل، وهي مباراة الاتحاد والرائد، وهذه المباراة تقام عقب مباراة الشباب والقادسية، وتبدأ مباراة الاتحاد والرائد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية، وهذه المباريات ضمن الجولة الأولى من مباريات دوري جميل.

موعد مباراة على ملعب الملك الاتحاد والرائد في الساعة التاسعة، وتقام على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، ويستطيع مشجعي الاتحاد مشاهدة هذه المباراة على قناة mbc الرياضية 1، ويعلق على المباراة المعلق بلال علام.

وتقام يوم الجمعة باقي مباريات الجولة الأولى في دوري جميل حيث تقام مباراة النصر والفتح، ومباراة الفيصلي والخليج، ومباراة الوحدة والتعاون، وتقام مباراة الهلال والباطن في يوم السبت.

تشكيلة الاتحاد في مباراة اليوم أمام الرائد 
يشارك في بداية مباراة الاتحاد اليوم اللاعب عساف القرني، وعدنان قلانه، وأحمد عسيري، وبدر النخلي، وعبدالله الشهيل، ومحمود كهربا، وجمال باجندوج، وفهد الانصاري، وكارلوس فيلانوفا، وفهد المولد، وعبدالرحمن الغامدي.

تشكيلة الاتحاد والرائد في مباراة اليوم
تشكيلة الاتحاد والرائد في مباراة اليوم

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.