نتيجة مباراة الشباب والقادسية دوري جميل اليوم 8 – 11 التعادل السلبي
مباراة-الشباب-و-القادسية

انتهت الآن مباراة الشباب والقادسية، والنتيجة الآن هي 0 – 0، وقد كانت الأداء في المباراة عكس المتوقع من الشباب، وقد استطاع نادي القادسية فرض السيطرة في الكثير من أوقات المباراة أثناء الشوط الأول، وبعض أوقات الشوط الثاني.

مستمرة الآن مباراة الشباب والقادسية، وهي الآن في منتصف الشوط الثاني، والنتيجة الآن هي التعادل السلبي بين الفريقين، وقد تعمل عمل تغييرات في صفوف الشباب، وقد تم دخل عبدالعزيز علي، وعبدالله السبيعي، وقد خرج اللاعب رخي المسطح، وأحمد عطيف.

تحديث قديم للمباراة
تقام غدا أول مباريات دوري جميل، وهي مباراة الشباب والقادسية، وهذه المباراة ليست هي الوحيدة غدا، ولكن هناك مباراة أخرى بين الاتحاد والرائد، وتبدأ مباراة الشباب والقادسية في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية، وهذه المباريات ضمن الجولة الأولى من المسابقة.

موعد مباراة الشباب والقادسية الساعة السابعة مساء على ملعب الملك فهد الدولي، ويستطيع المشاهدين متابعة هذه المباراة على قناة mbc الرياضية 2، ويعلق على المباراة المعلق أحمد النفسية، بالطبع سيسعى الشباب لتحقيق الفوز في مباراة القادسية، لكي يكون له أفضلية في بداية الموسم.

وتقام يوم الجمعة باقي مباريات الجولة الأولى في دوري جميل حيث تقام مباراة النصر والفتح، ومباراة الفيصلي والخليج، ومباراة الوحدة والتعاون.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.