بالصور أكثر 10 سيارات مبيعا في العالم لعام 2016
أكثر-السيارات-مبيعا

أكثر السيارات مبيعاً في العالم،  تم اجراء احصائية حديثة من قبل احد المواقع المتخصصة في مجال السيارات في العالم، وتشير هذه الإحصائية الى اكثر عشر سيارات مبيعاً في العالم، و قد جاءت نتائج هذه الاحصائية النهائية مختلفة بعض الشيء حيث اثارت استغراب بعض الأشخاص من محبي السيارات حول العالم، حيث تقدمت السيارات الكورية واليابانية قائمة السيارات الأكثر مبيعاً في العالم، وسوف نقوم في هذا التقرير باستعراض اكثر عشر سيارات مبيعاً في العالم.

 سيارة تويوتا كامري TOYOTA CAMRY

حصلت على المركز الأول واحتلت الصدارة في قائمة أكثر السيارات مبيعاً في العالم السيارة تويوتا كامري، فقد استطاعت هذه السيارة أن تستحوذ على ثقة الكثير من محبي السيارات على مستوى العالم منذ بداية اصدار السيارة في الأسواق العالمية وفي خلال السنين الماضية، لذلك فلم يكن جديد عليها جدارتها بصدارتها لقائمة السيارات الأكثر مبيعاً في العالم.

تويوتا-كامري

 سيارة تويوتا كورولا  Toyota Corolla

استطاعت سيارة تويوتا كورولا انتحتل المركز الثاني في قائمة أكثر السيارات مبيعاً في العالم، حيث يفضل الكثيرين طراز كورولا الذي يتميز بالقوة والفخامة والتميز، وقد ارتفعت نسب مبيعات السيارة في أسواق السيارات العالمية بمعدل حوالي 7 % عن نسبة مبيعاتها السابقة.

تويوتا-كورولا

سيارة هوندا أكورد Honda Accord

تراجعت نسبة مبيعات سيارة هوندا أكورد قليلاً بسبب تصميم السيارة الجديد، حيث حدث له مجموعة من التعديلات والتغييرات والتي لم ترضي الكثيرين من محبي هذه السيارة لذلك انخفضت نسبة مبيعات السيارة وهذا السبب جعلها تحلت المركز الثالث في قائمة أكثر السيارات مبيعاً في العالم.

Honda-Mugen-Accord

سيارة هوندا سي آر في Honda CR-V

تعتبر سيارة هوندا CRVاليابانية هي واحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي مبيعاً في العالم، حيث أحتلت هذه السيارة القوية المركز الرابع في قائمة أكثر السيارات مبيعاً في العالم، وتشير الإحصائيات الى ارتفاع نسبة مبيعات هذه السيارة حول العالم بحوالي 3 % .

Honda-CR-V

سيارة هوندا سيفيك Honda Civic

سيارة هوندا سيفيك استطاعت ان تثير أعجاب الكثيرين لذلك احتلت المركز الخامس في قائمة أكثر السيارات مبيعاً في العالم، ومن المتوقع زيادة نسبية مبيعات هذه السيارة في الكثير من الأسواق العالمية.

هوندا-سيفيك

سيارة نيسان ألتيما Nissan Altima

ارتفعت بشكل ملحوظ نسبة مبيعات السيارة نيسان ألتيما لذلك تمكنت من احتلال المركز السادس في قائمة أكثر السيارات مبيعاً في العالم، حيث تمكنت السيارة من أعجاب المستهلكين في كل انحاء العالم.

Nissan-Altima

سيارة تويوتا راف 4 Toyota Rav4

تمكنت السيارة اليابانية تويوتا RAV 4من أن تحتل المركز السابع في قائمة أكثر السيارات مبيعاً في العالم، وذلك لتفوقها في قدرتها على زيادة نسبة مبيعاتها، حيث تشير الاحصائيات الى ارتفاع نسبة مبيعات السيارة بحوالي 17 %.

Toyota-Rav4

سيارة هيونداي النترا Hyundai Elantra

ارتفعت نسبة مبيعات السيارة هيونداي النترا في أسواق السيارات العالمية ارتفاع ملحوظ، و قد تمكنت هذه السيارة من أن تحتل المركز الثامن ضمن قائمة أكثر السيارات مبيعاً في العالم.

Hyundai-Elantra

سيارة هيونداي سوناتا  Hyundai sonata

استطاعت سيارة هيونداي سوناتا ان تنافس بشكل قوي في اسواق السيارات في العالم واحتلت المركز التاسع في قائمة أكثر السيارات مبيعاً في العالم، وقد ارتفعت نسبة مبيعات السيارة حول العالم بنسبة حوالي 2 % .

هيونداي-سوناتا

سيارة هوندا فيت Honda Fit

احتلت سيارة هوندا فيت المركز العاشر والأخير في قائمة أكثر السيارات مبيعاً في العالم، وذلك بالرغم من بعض الشكاوي من المستخدمين للسيارة ولكن بسبب انها سيارة اقتصادية في استهلاكها للوقود استطاعت ان تكون في قائمة أكثر السيارات مبيعاً في العالم.

هوندا-فيت

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.