بالفيديو| متصلة تبكي على الهواء بسبب ارتفاع أسعار الدواء.. ومشاعر الحزن والألم تظهر على “الإبراشي” وضيوفه
وائل الإبراشي

أثار بكاء متصلة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي “وائل الابراشي”، خلال برنامجه “العاشرة مساءاً” المذاع على قناة “دريم2″، مشاعر الإبراشي وضيوف برنامجه، بالإضافة لمشاهدي البرنامج، بعد حديثها، عن عدم مقدرتها على تلبية احتياجات والدتها المريضة من الدواء، خاصةً بعد الزيادة الكبيرة في أسعاره.

ولم تستطع متصلة تدعي “إيمان” من الإسكندرية، من تمالك دموعها، أثناء حديثها عن نقص الأدوية وارتفاع أسعارها وحجم المعاناة التي تتعرض له في إيجاد دواء لولدتها المُسنة موضحة إنها حاصلة علي شهادة جامعية بتقدير امتياز ومرتبها لا يتجاوز 1800 جنيه شهرياً، وتعمل لمدة 12 ساعة يومياً وتقوم بتحمل كافة تكاليف علاج والدتها ومصروفات أختها الصغيرة.

وأضافت خلال المداخلة الهاتفية، بأن سعر الدواء لوالدتها 1700 جنيه شهريا، موضحة أنها لا تريد مساعدة من أحد ولكن تريد ان تنظر الحكومة إلي المواطنين وينظر أعضاء لجنة الصناعة وأعضاء لجنة صناعة الدواء إلي هذا الحجم من المعاناة.

وأشارت “ايمان”، بأنها توجهت لعمل بحث اجتماعي ومعاش للمساعدة في صرف الدواء ولكن دون جدوي لمدة 3 سنوات علي كافة المكاتب، وأنها أنهت خطوبتها لكي لا تترك والدتها في تلك الحالة، مشيرة إلي أنها ستظل تعيش في وطنها ولن تتخلي عن دعمه ولكن لابد أن ينظر رجال الدولة إلينا بعين الرحمة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.