موعد مباراة برشلونة وسامبدوريا اليوم الاربعاء 10-8-2016 و القناة الناقلة للمباراة

موعد مباراة برشلونة وسامبدوريا اليوم الاربعاء 10-8-2016 و القناة الناقلة للمباراة
موعد مباراة برشلونة اليوم و سامبدوريا

موعد مباراة برشلونة وسامبدوريا، ضمن مباريات برشلونة الاستعدادية لموسم جديد 2016/2017، تقام مباراة برشلونة اليوم في كأس كوهان جامبر امام نادي سامبدوريا الايطالي على ارضية ميدان الكامب نو معقل النادي الكتالوني، وتقام مباراة كأس كوهان جامبر صيف كل عام على نفس الملعب، وفي كل عام يوجه نادي البلوجرانا احد الفرق المعروفة في الساحة الاوروبية ، و في الاعوام الاخيرة واجه نادي برشلونة اندية ايطالية في الغالب كميلان و نابولي واليوم 10/08/2016 نادي سامبدوريا .

برشلونة على مقربة من مباراة مهمة للغاية مع اشبيليه، لهذا سيكون سيشارك اليوم بدكة الإحتياط خوفا من الاصابات للأسماء التقيلة في الفريق، على رأسهم كتيبة الهجوم و الوسط ليونيل ميسي و لويس سواريز بالاضافة الى انيستا و بوسكيتش.

مباراة برشلونة و سامبدوريا ستكون على الساعة التاسعة و النصف بتوقيت جمهورية مصر العربية “القاهرة” 21:30 و حسب توقيت المملكة العربية السعودية “الرياض” ستكون المباراة على الساعة العاشرة والنصف “22:30” ، و حسب توقيت جرينتش “المغرب” و الدول التابعة له فإن المباراة على الساعة السابعة و النصف فكونوا فى الموعد لمتابعة المباراة بشكل مباشر على القناة الناقلة للمباراة.

بث المباشر لمباراة برشلونة و سامبدوريا سيكون على قناة ابوظبي الرياضية 3 HD ، و بخصوص باقة قنوات بى ان سبورت فإنها لا تمتلك حقوق بث هذه المباريات التابعة لكأس جوهان غامبر الودية لهذه السنة على القمر الصناعي نايل سات لدول آسيا و شمال افريقيا.

ستقام مباراة برشلونة و سامبدوريا على ملعب برشلونة الذي يحمل إسم “ستاد كامب نو” ستكون درجة حراراة المباراة معتدلة في حدود 24 درجة، و على قناة ابوظبي الرياضية فإن معلق المباراة سيكون هو محمد حسين معشوق كل المتابعين في القناة.