رسمياً.. الحكومة تكشف حقيقة تأجيل الدراسة إلى 1 أكتوبر وتعلن موعد بدء العام الدراسي الجديد
وزارة التربية والتعليم

أصدر مركز المعلومات ودعم القرار التابع لرئاسة الوزراء، بياناً أعلن خلاله الموعد النهائي لبدء العام الدراسي الجديد في المدارس، رداً على كل ما تم تداوله من أنباء حول تأجيل الدراسة إلى الأول من شهر أكتوبر المقبل، وفي هذا السياق، أوضح المركز بأنه لا نية لتأجيل الدراسة نافياً تماماً كل ما تم تداوله من أنباء بهذا الشأن.

هذا وقد تواصل مركز المعلومات واتخاذ القرار مع وزارة التربية التعليم والتعليم الفني للتحقق من صحة الأخبار المتداولة فيما يخص تأجيل موعد العام الدراسي الجديد، وتبين بأنه لم تصدر عن وزارة التربية والتعليم أي أخبار تفيد بإرجاء العام الدراسي 2016/2017 حتى أكتوبر المقبل، ونفت تماماً الأخبار المتداولة.

وفيما يخص الموعد النهائي لبداية العام الدراسي الجديد 2016/2016، فقد أوضح مركز المعلومات التابع لرئاسة الوزراء، بأن العام الدراسي الجديد سيبدأ طبقاً للخريطة الزمنية المعتمدة من قبل المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي، وعليه فقد تقرر أن يكون السبت الموافق 24 سبتمبر المقبل أول أيام الدراسة، ومن جانبها صرحت وزارة التربية والتعليم عن كامل استعدادها لاستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد، من حيث طباعة الكتب وتجهيز المدارس.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ابقو شوفو العمال الي هيجهزو المدارس ياوزاره فاشله موش اما توفرو المرتبات بتاع العمال اولا ولا هي الدنيا فوضه معتش الشغل بتاع زمان حسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.