آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 12 أغسطس 2016

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 12 أغسطس 2016

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 12 أغسطس لعام 2016 نوافيكم بها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم ببدء تسليم تأشيرات حجاج الجمعيات الأهلية الأسبوع القادم، بدء امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني غدا، افتتاح رئيس الجمهورية أكبر مجمع لصناعة البتروكيماويات غدا، بدء تنفيذ المرحلة الثالثة من خط مترو الأنفاق سبتمبر القادم.

طرح 6 آلاف وحدة سكنية بنظام الإيجار، سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء 12.65 جنيها، عبور 16.6 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل إلى الحرارة رطب على القاهرة والوجه البحري.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الجمعة الموافق 12 أغسطس 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 12 أغسطس 2016

بدء تسليم تأشيرات حجاج الجمعيات الأهلية الأسبوع القادم

صرح المدير التنفيذي للمؤسسة القومية لتيسير أعمال الحج التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي أيمن عبد الموجود عن بدء تسليم التأشيرات وتذاكر حجاج الجمعيات الأهلية الأسبوع القادم.

بدء امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني غدا

تبدأ غدا امتحانات شهادة الثانوية العامة الدور الثاني، حيث يؤدي تلك الامتحانات مائة وسبعة عشر ألف طالبا بثلاثمائة لجنة على مستوى جميع محافظات الجمهورية.

افتتاح رئيس الجمهورية أكبر مجمع لصناعة البتروكيماويات غدا

يفتتح غدا السبت رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي مجمع ايثدكو لصناعة البتروكيماويات في محافظة الإسكندرية، وذلك في حضور رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل وعدد من الوزراء والمسئولين.

بدء تنفيذ المرحلة الثالثة من خط مترو الأنفاق سبتمبر القادم

صرح وزير النقل الدكتور جلال مصطفى السعيد عن البدء في تنفيذ أعمال المرحلة الثالثة من خط مترو الأنفاق خلال شهر سبتمبر القادم، وذلك بإجمالي تكلفة تصل إلى خمسين مليار جنيها.

طرح 6 آلاف وحدة سكنية بنظام الإيجار

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن طرح ستة آلاف وحدة سكنية لمحدودي الدخل بنظام الإيجار، كما سيتم طرح وحدات سكنية لمن يزيد السن عن خمسين عاما وبحد أقصى خمسة وخمسين عاما.

سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء 12.65جنيها

سجل سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم بالسوق السوداء 12.65 مقابل الجنيه المصري، وسجل سعر الدولار بالبنوك الرسمية المصرية 8.88 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الذهب عيار 24 اليوم 511 جنيها.

عبور 16.6 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس

أعلن رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 288 سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 16.6 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال الستة أيام الماضية.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل إلى الحرارة رطب على القاهرة

يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل إلى الحرارة رطب على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 35 درجة والصغرى 26 درجة.