قفزة جديدة للدولار الأمريكي في السوق السوداء تقربه من الـ 13 جنيه رغم تشديد العقوبات
الدولار الأمريكي

واصل سعر صرف الدولار الأمريكي، ضرباته المتتالية للجنيه المصري، حيث سجل زيادة 5 قروش في تعاملات السوق السوداء اليوم، بالرغم من موافقة مجلس النواب على مشروع تعديل قانون البنك المركزي، بتشديد العقوبة على المتلاعبين بسعر الورقة الخضراء، وحالة الهدوء التي تمر بها التعاملات منذ فترة، ليقترب سعر الورقة الخضراء من 13 جنيه للمرة الثانية في التاريخ.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء..سجل سعر صرف الدولار الأمريكي، مقابل الجنيه المصري في تعاملات السوق السوداء، اليوم الأربعاء 10 أغسطس، 12.50 جنيه للشراء، و12.70 جنيه للبيع، محققا قفزة جديدة اليوم بـ 5 قروش إضافية ليرتفع سعر الورقة الخضراء  15 قرش خلال تعاملات اليوم ويوم أمس، بسبب زيادة الطلب على العملة الأمريكية، وقلة المعروض منها بشكل كبير.

سعر الدولار في البنوك الرسمية..استقر سعر صرف الورقة الخضراء في تعاملات البنوك الرسمية، عند 8.78 جنيه للشراء، و8.88 جنيه للبيع، طبقا لأخر بيان صادر عن البنك المركزي المصري، بشأن سعر صرف العملة الأمريكية.

وجدير بالذكر أن مصر تعاني من نقص شديد في الدولار الأمريكي، منذ مطلع العام الجاري 2016، نتيجة ضعف الموارد الدولارية بشكل كبير، مما أدى إلى ارتفاع سعره مقابل الجنيه المصري بشكل جنوني، وذلك لزيادة الطلب عليه لتلبية احتياجات السوق المصري، من البضائع والمواد الخام المستوردة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.