الرئيس الأسبق حسني مبارك يغضب من الرئيس السيسي والسبب…
حسني مبارك يغضب من السيسي

عبر الرئيس الأسبق حسن مبارك عن غضبه من الرئيس عبد الفتاح السيسي والنظام  الحالي، وذلك بسبب حذف الدولة أسم حسني مبارك وتجاهل دوره تماماً في حرب 6 أكتوبر في كتاب التاريخ الخاص بالثانوية العامة.

علق أدمن صفحة “آسف يا ريس” على  الفيسبوك  والمقربة من حسني مبارك، قائلاً: “أخرهم يحزفوك من التاريخ عشان مش عارفين يقلدوك”، كما أكد أن التاريخ لن يستطيع نسيان أو إنكار دور حسني مبارك العظيم في تحرير سيناء، رافعين شعاراً “لا للتزوير”.

يذكر أنه، استطاعت جريدة الفجر الإخبارية الحصول على نسخة من كتاب التاريخ للعام الدراسي الجديد 2016_2017 بعد تعديله، حيث قامت وزارة التربية والتعليم إضافة  العديد من التفاصيل والشخصيات إلى كتاب التاريخ للصف الثالث الثانوي، بينما حذفت دور الرئيس الأسبق حسني مبارك في حرب 6 أكتوبر، ولم تذكر أسمه تماماً ولم تضع أي صور له في القسم المخصص بالأشخاص الهامة والرؤساء المساهمين في حرب 6 أكتوبر.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الرئيس محمد حسني مبارك هو رئيس مسك 30 سنة هي البلد كانت لي وحدها من حق الاجيال تعرف مين هو الرئيس مبارك ويعرفو الحلو وي الوحش علشان تكون عضوة لكل رئيس يمسك البلد والشعب هو اللي بيخلع

  2. الشاذ احمدموسى
    بيقول لك:الجيش هو اللى اشترى الطيارات
    وهاينقلوا ركاب بالطيارات ويجيبوا فلوس لخزينة الجيش!…………………
    العرص مايعرفش ان
    الطائرات الفاخرة (4مليار جنيه)
    سعة الطائره الواحدة=12راكب فقط
    ههههههههههههههههههههه
    اللى زقه يتكلم مافهموش!!!!!!!!!

  3. هذا تاريخ بمعني لا انا ولا انت نقدر نزور فيه وسيادة الرئيس محمد حسني مبارك تاريخه معروف لدي العالم اجمع واعماله خالدة علي مر التاريخ مهما احنا زورنا فيها ومهما زورت وزارة التربية والتعليم في الكتب تاريخ مبارك محفور في قلوب المصريين وكل من خدم مصرنا الحبيبة هم في قلوبنا وتحيا مصر

  4. الفوضي والفساد والديون اللي احنا فيها
    دي نتيجة مبارك
    مبارك كان طيار في الجيش
    مش هو اللي حرر مصر
    نصرنا الله في الحرب والحمد لله
    وجعلنا ابنائنا السبب في النصر
    بجنودنا وأبنائنا

  5. حين يتحدث القاتل والخائن والمخادع والكاذب ليقر ويعترف أنها أشباه دولة ، فما المانع أذن ان يتم تزوير تاريخها بالتدليس والحذف والهوى وافساد حاضرها بالفرقة والكراهية والضلال والأستبداد والظلم والدماء والقهر والنهب وتضييع مستقبلها بالديون والقروض والأذلال والمهانة والتبعية .

  6. وهل نسي انة حذف اسم رائيسة وقائد العمليات سعد الدين الشاذلي من الخريطة كما تدين تدان

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.