وظائف خالية في قطاع البترول في مصر
وظائف خالية في قطاع البترول في مصر

تعلن وزارة البترول في مصر عن وجود فرص عمل من خلال إعلان رقم 2 لعام 2016، حيث الوظائف للذكور فقط من حاملي المؤهلات العليا من أجل التقدم لوظيفة طبيب أول ، كما أن طلبات التقديم سيتم تقديمها باليد في مقر الشركة  8 شارع الدكتور مصطفى أبو زهرة- مدينة نصر،  وباسم السيد/ مدير إدارة شئون العاملين،  كما أن فترة التقديم مستمرة حتى 11 أغسطس.

شروط التقدم في وظائف وزارة البترول:

  • أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة.
  • لديه خبره  3 سنوات في مجال العمل، كما ان تعتبر سنوات الخبرة حد أقصى وايضا تشمل فتره الخدمة العسكرية إن وجدت، سنة الامتياز فقط.
  • من ينجح فى الاختبارات سيتم تعينه بعقد لمده سنه وهذا كاختبار للمتقدم وسيكون بأجر المستوى الأول، بجانب منحه علاوة مركبة بنسبة 7%  على كل سنه من سنوات الخبرة.

الأوراق المطلوب تقديمها :

سيتم تقديم نسخة من كل من (المؤهل، شهادة الإمتياز، شهادة الميلاد، الرقم القومي،  شهادة الموقف من التجنيد، شهادة الخبرة معتمدة من التأمينات الاجتماعية، ترخيص مزاولة المهنة، شهادة قيد بنقابة الأطباء) ، بجانب تقديم صورة شخصية حديثة.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. بـسـم الله الـرحـمـن الـرحـيـم
    السيدات والسادة:
    تحيه طيبه … وبعد
    مقدمه لسيادتكم / أحمد محمد عمر فضل السيد من أبناء محافظه قنا ومقيم بها اقامه دائمه وحاصل علي دبلوم المدارس الثانويه التجاريه المتقدمه نظام خمس سنوات شعبه (مصارف) عام 2011
    وأعرض علي سيادتكم الآتي :
    تقدمت لمكتب عمل قنا للحصول علي وظيفه مناسبه لي حيث إنني بي اعاقه بدنيه ضمن 5% وذهبت مرارا وتكرار إلي ولم يوافق علي تعيني رافضا رفضا مطلقا ترشيحي وتعيني من القوه العامله فبرجاء من سيادتكم التكرم بالموافق بمساعدتي للحصول علي وظيفه مناسبه كي أواجه الحياه المعيشه الصعبه
    وتفضلوا بقبول فائق الشكر والأحترام
    مقدمه لسيادتكم
    أحمد محمد عمر فضل السيد
    عنوان ظرف / قنا – شارع مصر اسوان البحري
    خلف فيلا الدكتور كمال طايع
    ت / 01066574063

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.