جدول منافسات مصر اليوم في اولمبياد ريو دي جانيرو 8-8-2016
ريو 2016

تدخل البعثة المصرية يومها الثالث من المشاركة في دورة الألعاب الاولمبية والمقامة حالياً في العاصمة البرازيلية ري ودي جانيرو ، ويسعي العديد من الأبطال المصريين المنافسة علي ميداليات .

والبداية من سلاح الشيش حيث تدخل المصرية ندي حافظ في مواجهة لاعبة دولة فنزويلا في دور 64 وذلك في تمام الثانية ظهراً بتوقيت مصر ، اما في نفس التوقيت فسيلعب حمادة طلعت في تصفيات الرماية .

ويدخل أيضا عبد العزيز محليبة واحمد القمر بداية منافسات الرماية تراب رجال في دورة الألعاب الاولمبية في ري ودي جانيرو وذلك في تمام الثانية والنصف ظهراً .

وتبدأ الدور 32 من تصفيات رياضة الجودو حيث يدخل اللاعب محمد محي الدين في منافسة مع لاعب من دولة منغوليا وذلك في تمام الثالثة والنصف ، وعن لعبة الشراع – ليزر يدخل احمد رجب في سباقين ضمن التصفيات الأولي وذلك في تمام السادسة وخمس دقائق والسباق الثاني في السابعة والنصف .

وفي رياضة الملاكمة وزن 69 يدخل وليد محمد في منافسة ضد لاعب بريطانيا ضمن إطار دور 32 وذلك في تمام الحادية عشر والربع مساءاً ، وفي منتصف الليل يبدأ اللاعب احمد سعد رحلة التصفيات الأولي في منافسات رفع الأثقال وزن 62 .

وعن منافسات أمس الأحد فلم يحقق أي بطل من البعثة أي فوز في كل الألعاب ، وخسر منتخب اليد والطائرة مباراتهم في بداية مشواره في اولمبياد رو ودي جانيرو

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.